ماذا يحدث إذا كنت تأكل وجبة واحدة فقط في اليوم

0
344
WHAT HAPPENS IF YOU ONLY EAT ONE MEAL A DAY

ماذا يحدث إذا كنت تأكل إلا وجبة واحدة في اليوم? كنت قد قرأت في المقالات وسمعت من أصدقائك أن تناول وجبة واحدة يوميا يمكن أن تقلل من وزنك. أو ربما كنت قد يعتقد أنه أمر سيء لصحتك? إذا كنت غريبة حقا أن ما يمكن أن يحدث إذا كنت تأكل وجبة واحدة في اليوم ثم قراءتها حتى النهاية.

 

ماذا يحدث إذا فقط يأكلون وجبة واحدة A DAY

 

في حال كنت شخص الذي يحب أكل وطبخ, انها على الأرجح لم يدخل أفكارك كثيرا النظر تناول العشاء واحدة يوميا. على كل حال, في حال كنت لا يجيدون الطبخ أو يحتقر العمل على الاطباق - أو يمكنك الرياح بانتظام مشغول بشكل مفرط مع, مما يجعل من المستحيل تناول العشاء - كنت قد نظرت عادة ما اذا كان للغاية أن رهيب للأكل وليمة واحدة فقط متعدد اليوم.

للجميع المقاصد والأغراض, هل يمكن تجنيب ساعة أو أكثر في الطبخ, التسوق, والقيام الأطباق على فرصة قبالة أنك أكلت يوم واحد فقط واحد من العشاء يوميا بدلا من ثلاث. وليكن ما يكون, ماذا يأكل مرة واحدة متعددة اليوم القيام به لجسمك? أيضا, هل هو شيء يجب عليك أن تنظر?

انها ليست شيئا يجب عليك أن تنظر هنا وهذا هو السبب ل تناول واحدة فقط وليمة متعددة اليوم يمكن أن تجعل فقدان الوزن الخاص بك. ينبغي أن نأخذ الاوز في كيفية إسقاط هذه النزعة من الدعم بين الناس والسبب في ذلك واحدة يمكنك التخلي عن محا.

 

ماذا يحدث إذا كنت تأكل إلا وجبة واحدة في اليوم?

وعلى الرغم من حقيقة أن, لذلك العديد سيئة السمعة لا ننصح الأكل مرة واحدة في اليوم. أنها دائما تشجع على تناول الطعام الصحي مهما. لأن تخطي وجبات الطعام خارج قدرتنا على السيطرة, تناول الطعام في المسائل الفواصل العرفية. بعد اكتشاف النتيجة النهائية لجسمك عند أكل مرة واحدة يوميا, انت من المحتمل ان يكتشف الوقت لتناول الطعام.

وتقول بعض النيوترونات, ولكن إذا كنت الأكل مرة واحدة في اليوم فإنه ليس من غير صحية الكثير عن بعض لأنها سوف تساعدك في خفض وزنك. خفض الوزن هو مكسب للصحة. قبل كل شيء, انها تريد ان تكون السعرات الحرارية للغاية من الصعب الحصول على الخاص بك كل يوم وصفه, المغذيات, والمغذيات الدقيقة (الفيتامينات و المعادن) في وليمة واحدة فقط, وفي حال كنت حتى محاولة, في تلك النقطة, تريد ان تكون كاملة بشكل مفرط, وهو في حد ذاته ليس مثل هذا الفكر الذكية.

هذا الشعور بأنها كامل أيضا هو ما يسمى في بعض الأحيان المعدة الوزن ذات الصلة. تنظر فيه إعطاء أمعائك الكثير من العمل من أنه يمكن التعامل مع. على كل حال, انها ليست فقط معدتك والهضم التي لديها للعمل.

ك احتياجات القلب على العمل بجدية أكبر لتوجيه المزيد من الدم إلى الجهاز الهضمي الخاص بك, كذلك. بالاضافة, تناول وليمة ضخمة قد تسبب أيضا عارضة متصلة المعدة مفاجأة (النظر في ذلك مثل ظروف القيادة زيادة ساعة ازدحام في أمعائك).

 

لسبب ما نحن نأكل ثلاث وجبات كل يوم?

وجبة واحدة في اليوم

 

عادات قديمة يصعب كسر. تناول ثلاث وجبات يوميا هو عادة نحصل منذ ولدنا. حتى متى نبدأ تناول ثلاث وجبات العشاء كل يوم, وأننا لا تتطلب ثلاثة العشاء يوميا? بدأ هذا الأكل الروتينية في اليوم ثلاث وسط 1500s في, بعد ما إذا كان ثلاثة هو رقم سحر هو أبعد ما يكون عن صحيح الواضح.

وجبة افطار, غداء, والعشاء استقروا في الكميات المتاحة نعرفه اليوم بعد ظهور المستمر عموما من الضوء وهمية, ال التمرد الميكانيكية, ومأسسة يوم العمل. على كل حال, هو هذا الثلاثي اليومي للعشاء أربع أو خمس ساعات منعزلة تفعل لنا الحق? ربما لا. ولذلك فمن الطبيعي جدا أن تناول ثلاث مرات في اليوم.

 

تأثير على الصحة

تقييد عشاء لمرة واحدة قد عدة أيام لن يؤثر بشكل إيجابي صحتك, بغض النظر عن ما إذا كان يحصل في شكل. علاوة على ذلك, ووجد تقرير صدر مؤخرا وزعت في مذكرات الأيض أن تناول مرة واحدة عدة أيام توسيع السكر الصائم ومستويات الانسولين. لاحظ هذا التحقيق أيضا التوسع في مستويات هرمون جريلين, هرمون توق, في تلك تناول الطعام مرة واحدة فقط كل يوم.

 

خطر على الأيض البطيء

في الوقت الذي يمكن على الاطلاق أكل كل واحد من السعرات الحرارية تحتاج في عشاء واحدة, تقييد نفسك لتناول الطعام مرة واحدة فقط عدة أيام يجعل من الصعب. على فرصة قبالة الذي تأكله زوجين مفرط من السعرات الحرارية, تحت 1،000 سعرة حرارية في اليوم, جسمك الانتقال إلى وضع حماية, الذي يؤدي إلى التراجع الأيض, مما يعني أنك تستهلك سعرات حرارية أقل. علاوة على ذلك, تناول جميع أكثر انتظاما, ثلاثة عشاء كل يوم قد تمكنك من تناول المزيد من الدهون, وفقا لتقرير صدر مؤخرا.

ال الفوائد الصحية لتناول وجبة واحدة في اليوم صممت أساسا لتخفيض الوزن. وهذا هو أيضا وسيلة لتخفيض الوزن بسرعة متقدمة من خلال الحد من عاداتك الغذائية. عدد العشاء أن تأكل في عدة أيام. هذا النوع من الأكل الروتينية لديها هياكل متنوعة, فمثلا, الصوم غير النظامية, وتغير الصيام اليوم, أو تناول مجرد وليمة واحدة متعددة اليوم. ويمكن أيضا أن يشار إليه باعتباره الحد من السعرات الحرارية. الفكر هو تقليل السعرات الحرارية ولكن الحفاظ على نفس المادة المغذية التي يحتاجها جسمك.

هذا وتناول أعمال روتينية تحت فكرة أن الحد من السعرات الحرارية لضمانات الوقت الحفاظ على واحد أن جسمك لا يزال في حالة ثابتة من الدهون المستهلكة.

 

اقرأ أيضا:-

 

فوائد صحية لتناول وجبة واحدة

فوائد صحية من وجبة واحدة في اليوم

 

  • الناس الذين يتبعون وجبة واحدة في روتين الأكل اليومي تقبل هناك مزايا عديدة لتناول الطعام على طول هذه الخطوط, بما في ذلك خفض الوزن بسرعة.
  • روتين تناول الطعام هو أي شيء ولكن من الصعب مراقبة لأن معظم الناس لا يعرفون عن السعرات الحرارية.
  • لا يوجد “أيام الغش” وليس هناك أي nourishments تعتبر خارج الحدود.
  • كان هناك عدد قليل من التحقيقات أدت إلى آثار الصيام. وليكن ما يكون, وقد تم القيام به جزء كبير من الامتحانات على الرجال, لذلك يعتقد الكثير عن آثار الصيام المتقطع على السيدات.
  • ونتيجة لسيدات‘ دورات الهرمونية, فمن المرجح أن تأثيرات الصوم المتقطع قد تكون متنوعة في السيدات. لديها أيضا السيدات أساسيات تغذية غير متوقعة بالمقارنة مع الرجال, بما في ذلك أكثر من الحديد, والتي قد لا تكون راضية في الوقت نفسه بسرعة.

 

الامتحانات القيام به على الصيام وعدم انتظام تظهر مزايا المرفقة:

  • ويمكن أن يساعد على خفض مستويات الجلوكوز و خفض الوزن.
  • قد تؤثر بقوة على الأكل والتجريف دورات الأفراد الذين هم شركة وزيادة العمر المتوقع لهم.
  • وسوف أيضا فائدة الإطار القلب والذاكرة تعزيز.

 

كيف ستمارس تساعدك?

ما هو أكثر من ذلك, انها لن المسمار نظام عملية الهضم لديك. على كل حال, فإنه يسمح لك أن تستهلك كل ليلة، وفي الوقت نفسه تناول الطعام الخاصة بك nourishments الأكثر شعبية. ما هو أكثر من ذلك, لا, هذه ليست خدعة وليس هناك حتى أي سر “رائد” سحر وراء ذلك. انها ببساطة للغاية وجود العقل. بعد, العافية والحكم السليم هو مهارة عن تقديره تحت هذه الأيام. وبالتالي, الأكل مرة واحدة كل يوم عمل فقط.

علاوة على ذلك, كنت قد اشتبكت مع المزيد من المنهجيات الأكل مباشرة التي تؤثر لك لتناول الطعام 3-6 عشاء لكل يوم, عند هذه النقطة وهذا قد يكون الطريق الأكثر أساسية بالنسبة لك للحصول على نحو فعال في شكل, أبدا!

وكنت أتصور أن العمل بها مرتين كل يوم عند القيام الصوم المتقطع ستنخفض مصيبة العضلات وفقدان للجودة. وليكن ما يكون, وقد أثبتت بلدي التحقيق القصير هذا أن لا يكون الوضع. هناك بعض مساوئ الأكل مرة واحدة في اضطراب يوم أكل. لذا كن حذرا عند البدء في القيام بذلك.

وعند الانتهاء من وضع الميتوكوندريا الخاص بك تحت الضغط, كنت تسببتا في رد فعل المحكم الذي يحول على الصفات عمر جسمك, فمثلا, AMPK والالتهام الذاتي.

بوضوح, هناك حالة من خسائر متسقة فيما يتعلق بكيفية ممارسة المادية المبلغ الذي يمكن التعامل معه من قبل بداية فصل العضلات الخاصة بك حتى الآن, كل الأشياء تم اعتبارها, تم تجهيز جسمك بشكل استثنائي للتكيف مع إعداد حتى داخل مرأى من الصفر السعرات الحرارية.

قراءة للمزيد: ماذا يحدث لجسمك عندما تأكل إلا وجبة واحدة في اليوم?

 

ممارسة لتناول وجبة واحدة في اليوم

ممارسة لتناول وجبة واحدة في اليوم

 

فعل أمراض القلب على الريق ل 20-30 الدقائق. سوف تبقى لكم القلب في منطقة معدل ضربات القلب عالية التأثير استنزاف الجليكوجين في الكبد. ال التمرين الثاني والمعارضة تستعد مع أي وزن في مركز رياضي أو تجريب في المنزل.

هناك يقين من بعض الناس الذين يأخذون بعد 20/4 غير النظامية اتفاقية الصيام أو محارب تأكل أقل الكربوهيدرات حيث عمد سريعة بين اليوم وبعد أن يكون عشاء ضخم لتمكينهم من البقاء قوية ومواكبة على وزن سليم.

في حال كنت يحدث لتناول الطعام ما يكفي من السعرات الحرارية, المكملات, و وحدات الماكرو لجسمك في ذلك العشاء واسعة واحدة, عند هذه النقطة أود أن أذكر أن شيئا يحدث لجسمك.

في حال كنت تميل إلى الفجوة التالية عدة أيام من سريعة, عند هذه النقطة ربما عليك أن أؤكد على زاوية العقلية أو الجزء الفائض من السعرات الحرارية من تناول العشاء فقط واحد. على فرصة قبالة أنك تميل إلى ما دون تناول الطعام في العشاء واحد, عند هذه النقطة ربما لديك لاستخدام تعقب السعرات الحرارية لضمان أن تحصل على دعم نفسك بما فيه الكفاية.

ومن الناحية المثالية هذه مساعديه, ومع ذلك, العشاء توقيت أو تكرار وليمة ليست حرجة طالما السعرات الحرارية العامة وعلى نطاق واسع إلى جانب المكملات الغذائية لهذا اليوم مناسبة لجسمك.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Home / HEALTH / What Happens If You Only Eat One Meal A Day

What Happens If You Only Eat One Meal A Day

What happens if you only eat one meal a day? You may have read in articles and heard from your friends that eating one day a meal can reduce your weight. Or may you have probably believed that it is bad for your health? If you are really curious that what can happen if you eat one meal a day then read it till the end.

 

WHAT HAPPENS IF YOU ONLY EAT ONE MEAL A DAY

 

In case you’re somebody who loves to eat and cook, it’s most probably never entered your thoughts too much consider eating one supper daily. In any case, in the event that you can’t cook or despise doing the dishes — or you regularly wind up excessively busy with, making it impossible to eat a supper — you’ve likely considered whether it was extremely that terrible to eat only one feast multi-day.

For all intents and purposes, you could spare an hour or more on cooking, shopping, and doing the dishes on the off chance that you ate just a single day by day supper rather than three. Be that as it may, what does eating once multi-day do to your body? Also, is it something you ought to consider?

It’s not something you should consider and here’s the reason for eating only one feast multi-day could make your weight loss. We should take a gander at how this propensity dropped out of support among people and why it’s one you can give up wiped out.

 

What happens if you only eat one meal a day?

In spite of the fact that, so many notorious don’t recommend eating one time a day. They always encourage eating healthy no matter what. Because skipping meals is outside our ability to control, eating at customary interims matters. After you discover the end result for your body when you eat once per day, you’ll likely discover time to eat.

Some neutrinos say, But if you are eating once a day it is not that much unhealthy for some because it will help you in reducing your weight. Reducing weight is a benefit for health.  Above all else, it’d be extremely hard to get your everyday prescribed calories, macronutrients, and micronutrients (vitamins and minerals) in only one feast, and in the event that you even attempted, at that point, you’d be excessively full, which in itself isn’t such a smart thought.

That sentiment of being too full is what’s occasionally called stomach related weight. Consider it giving your gut much more work than it can deal with. In any case, it’s not only your stomach and digestion that have to work.

Your heart needs to work harder to direct more blood to your GI tract, as well. In addition, eating a mammoth feast may also cause incidental stomach related surprise (consider it like a surge hour congested driving conditions in your gut).

 

For what reason Do We Eat Three Meals every Day?

one meal a day

 

Old habits are difficult to break. Eating three meals a day is a habit we get since we born. So when did we begin eating three suppers every day, and do we require three dinners per day? This three-a-day eating routine began amid the 1500s, yet whether three is the charm number is far from being obviously true.

Breakfast, lunch, and supper settled in the availabilities we know today after the generally ongoing appearance of fake light, the mechanical insurgency, and the institutionalization of the working day. In any case, is this everyday trio of suppers four or five hours separated doing us right? Perhaps not. So it is so natural to eat three times a day.

 

Effect on Health

Restricting your dinners to once multi-day might not positively affect your wellbeing, regardless of whether you get in shape. Furthermore, a recent report distributed in the diary Metabolism found that eating once multi-day expanded fasting glucose and insulin levels. This investigation also noticed an expansion in ghrelin levels, the yearning hormone, in those eating just once every day.

 

The danger of a Slower Metabolism

While you absolutely could eat every one of the calories you require in one dinner, constraining yourself to eat just once multi-day makes it harder. On the off chance that you eat excessively couple of calories, under 1,000-calories per day, your body goes into safeguarding mode, which causes a metabolic backoff, which implies you consume fewer calories. Furthermore, eating all the more regularly, three suppers every day may enable you to consume more fat, as per a recent report.

The health benefits of eating one meal a day are basically designed for weight reduction. This is also a method of advanced quick weight reduction through limiting your eating habits.  The number of dinners you eat in multi-day. This kind of eating routine has diverse structures, for example, irregular fasting, and changed day fasting, or eating just a single feast multi-day. It may also be indicated as a caloric limitation. The thought is to decrease calories yet keep the same nutritious substance that your body needs.

This eating routine works under the idea that limiting your calories to one sustaining time guarantees that your body remains in a consistent condition of consuming fat.

 

Also Read:- 

 

Healthy benefits of eating one meal

healthy benefits of one meal a day

 

  • People who follow the one meal in daily eating routine accept there are various advantages to eating along these lines, including fast weight reduction.
  • The eating routine is anything but difficult to monitor because most of the people don’t know about calories.
  • There are no “cheat days” and there are no nourishments considered off-limits.
  • There have been a few investigations led to the impacts of fasting. Be that as it may, a large portion of the examinations have been done on men, so less is thought about the impacts of discontinuous fasting on ladies.
  • As a result of ladies‘ hormonal cycles, it is likely that the impacts of discontinuous fasting might be diverse in ladies. Ladies also have unexpected nourishing fundamentals in comparison to men, including more iron, which may not be satisfied while at the same time fast.

 

The examinations done on irregular fasting demonstrate the accompanying advantages:

  • It might help lower glucose levels and reduced weight.
  • It may vigorously influence the eating and dozing cycles of individuals who are firm and increment their life expectancy.
  • It will also benefit the heart framework and enhance memory.

 

 How will exercise help you?

What’s more, it won’t screw your digestion system. In any case, it allows you to consume every night while at the same time eating your most loved nourishments. What’s more, no, this isn’t a trick and there isn’t even any mystery “major” enchantment behind it. It’s extremely simply the presence of mind. Yet, wellness and sound judgment is an under-appreciated skill nowadays. So, eating once every day just work.

Furthermore, you’ve battled with more straight eating methodologies that influence you to eat 3-6 dinners for every day, at that point this might be the most basic path for you to effectively get in shape, ever!

You’d imagine that working out two times every day while doing discontinuous fasting will drop muscle misfortune and loss of quality. Be that as it may, my short investigation has demonstrated this to not be the situation. There is some disadvantage of eating once a day eating disorder. So be careful when you start doing it.

When you’re putting your mitochondria under pressure, you’re setting off a hermetic reaction that turns on your body’s lifespan qualities, for example, AMPK and autophagy.

Obviously, there’s a state of consistent losses with regards to how much physical exercise you can deal with before beginning to separate your muscles yet, all things considered, your body is exceptionally equipped for adjusting to preparing even within the sight of zero calories.

Read For More: What happens to your body when you only eat one meal a day?

 

Exercise for eating one meal a day

Exercise for eating one meal a day

 

Do cardio on an empty stomach for 20-30 minutes. Cardio will keep you in a high-impact heart rate zone drain your liver glycogen. The second exercise was opposition preparing with either weight at gym center or workout at home.

There are sure some people who take after 20/4 irregular fasting convention or warrior eat fewer carbs where they deliberately quick amongst the day and after that have a huge supper to enable them to remain strong and keep up a sound weight.

In the event that you happen to eat enough calories, supplements, and macros for your body in that one vast dinner, at that point I would state nothing would happen to your body.

In the event that you tend to gap following multi-day of quick, at that point perhaps you have to stress over the mental angle or the calorie surplus part of eating only one supper. On the off chance that you tend to under eat in one supper, at that point possibly you have to utilize a calorie tracker to guarantee that you are sustaining yourself enough.

Ideally these aides, however, supper timing or feast recurrence isn’t critical as long as your general calorie and large-scale alongside supplements for the day is suitable for your body.

About Aqash R.

Aqash R. is a Top Rated writer on WorldWideLifeStyles.com and the owner of the WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. lives in Pakistan, and he loves to write.

Check Also

Mental Health at Work ‘Coming out’ & Fighting the Fear

Mental Health at Work: ‘Coming out’ & Fighting the Fear

Do you often feel stressed and helpless when you are at work? Has your productivity …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *