الرئيسية / الجسم البشري / تحت الأخرم الإصطدام

تحت الأخرم الإصطدام

اضطراب اصطدام تحت الأخرم (تعرف) هو الارتباك معظم المعترف بها على نطاق واسع من الكتف, تمثل 44- 65% جميع الخلافات من عذاب الكتف وسط زيارة عيادة الطبيب. SAIS يلف مجموعة من الأمراض الفضاء تحت الأخرم بما في ذلك سمك كسور المدورة كم الدموع, محور دوار كم التهاب الأوتار, المكلس الأوتار, والتهاب الجراب تحت الأخرم. النتائج الأولية من كلية الدراسات الدولية المتقدمة هي مصيبة العملي والعجز.

يتميز الفضاء تحت الأخرم من قبل رئيس عضدي سيئة, حافة قبل كل شيء وتحت سطح الثلث الأمامي من الأخرم, وتر الغرابي الأخرمي والمفصل متفوق. مكانة الغرفة بين الأخرم ورأس عظمة العضد تتراوح من 1.0 إلى 1.5 سنتيمترات كما لوحظ في الصور الشعاعية. تتوسط بين هذه الهياكل العظمية هما الأربطة المدورة كم, زعيم طويلة في الرباط العضلة ذات الرأسين, الجراب, ووتر الغرابي. أي تغيير عن المعتاد أن يقض مضجع العلاقة بين هذه الهياكل تحت الأخرم قد يدفع اصطدام.

 

اضطراب اصطدام تحت الأخرمي اصطدام تحت الأخرم (تعرف) هو الارتباك معظم المعترف بها على نطاق واسع من الكتف, تمثل 44- 65% جميع الخلافات من عذاب الكتف وسط زيارة عيادة الطبيب. SAIS يلف مجموعة من الأمراض الفضاء تحت الأخرم بما في ذلك سمك كسور المدورة كم الدموع, محور دوار كم التهاب الأوتار, المكلس الأوتار, والتهاب الجراب تحت الأخرم. النتائج الأولية من كلية الدراسات الدولية المتقدمة هي مصيبة العملي والعجز. يتميز الفضاء تحت الأخرم من قبل رئيس عضدي سيئة, حافة قبل كل شيء وتحت سطح الثلث الأمامي من الأخرم, وتر الغرابي والمفصل-acromioclav icular متفوق. مكانة الغرفة بين الأخرم ورأس عظمة العضد تتراوح من 1.0 إلى 1.5 سنتيمترات كما لوحظ في الصور الشعاعية. تتوسط بين هذه الهياكل العظمية هما الأربطة المدورة كم, زعيم طويلة في الرباط العضلة ذات الرأسين, الجراب, ووتر الغرابي. أي تغيير عن المعتاد أن يقض مضجع العلاقة بين هذه الهياكل تحت الأخرم قد يدفع اصطدام.   أسباب اصطدام تحت الأخرم كما يمكنك رفع ذراعك, الرباط المدورة كم يمر عبر الفضاء تحت الأخرم. هذا هو الطريق مقيدة مثل مرور الرسغي في معصمك. اصطدام تحت الأخرم يحدث عندما يحصل الرباط على العظم في أعلى نقطة من هذا المسار.   يمكن أن يحدث هذا من قبل:  1.	الجراب وجدت بين الرباط وعظم الكتف الحصول على أن أثارت وتضطرب. يمكن أن يكون سبب هذا الضرر لمرة واحدة أو إساءة استعمال الكتف   2.	الرباط الحصول على أن يكون سميكة, ممزقة أو منتفخة بسبب سوء المعاملة أو ضرر   3.	عظم المهمازات على عظم الكتف التي تهتم في الرباط   4.	ومحني العظام, بدلا من مستوى, هذا هو عادة ما كنت تصور مع, بدلا من شيء يخلق بعد مرور بعض الوقت ما هي الآثار الجانبية للاصطدام تحت الأخرم?   اصطدام تحت الأخرم يمكن أن تبدأ فجأة أو خطوة خطوة التدهور الذي ينطوي على آثار جانبية يمكن أن يكون ليس هو نفسه تماما كما حالة إلى أخرى. وليكن ما يكون, مظاهر اصطدام تحت الأخرم ويمكن أن تشمل:   • الخفقان أثناء المساء الذي يؤثر بقية الخاص بك • الكرب في الجانب الخارجي أو أفضل من كتفك • الكرب أن تتدهور عندما ترفع ذراعك • عيب في ذراعك مع الإصطدامات تحت الأخرم, سوف كتفك لا تكون صلبة. في حال كنت لا أرى أي الجمود في كتفك, عند هذه النقطة انها مفترض أن يكون لديك الكتف المتجمدة بدلا من اصطدام الكتف.   عند نقطة عند الحصول على مشورة الطبية في حال كان لديك عذاب في كتفك التي تؤثر التدريبات النمطية الخاصة بك أو تلك التي لم تترك لمدة أربعة عشر يوما, تعال وانظر لنا. وسوف تلعب بها لاختبار بدني من كتفك, أطلب منكم أن نقلها بطرق معينة والحصول على بعض المعلومات حول القضايا التي كان لديها.   مع اصطدام الكتف, فمن عادة واضحة حقا مع لاختبار بدني لذلك لن يكون هناك أي شرط لاجراء اختبارات التصوير. مرة واحدة لقد اكتشفنا سبب العذاب كتفك, لهذا الوضع, الدب اصطدام, سنكون قادرين بعد ذلك أن يوصي أفضل الأدوية بالنسبة لك.

 

أسباب اصطدام تحت الأخرم

كما يمكنك رفع ذراعك, الرباط المدورة كم يمر عبر الفضاء تحت الأخرم. هذا هو الطريق مقيدة مثل مرور الرسغي في معصمك. اصطدام تحت الأخرم يحدث عندما يحصل الرباط على العظم في أعلى نقطة من هذا المسار.

يمكن أن يحدث هذا من قبل:

  1. الجراب وجدت بين الرباط وعظم الكتف الحصول على أن أثارت وتضطرب. يمكن أن يكون سبب هذا الضرر لمرة واحدة أو إساءة استعمال الكتف
  2. الرباط الحصول على أن يكون سميكة, ممزقة أو منتفخة بسبب سوء المعاملة أو ضرر
  3. عظم المهمازات على عظم الكتف التي تهتم في الرباط
  4. عظم عازمة, بدلا من مستوى, هذا هو عادة ما كنت تصور مع, بدلا من شيء يخلق بعد مرور بعض الوقت

ما هي الآثار الجانبية للاصطدام تحت الأخرم?

اصطدام تحت الأخرم يمكن أن تبدأ فجأة أو خطوة خطوة التدهور الذي ينطوي على آثار جانبية يمكن أن يكون ليس هو نفسه تماما كما حالة إلى أخرى. وليكن ما يكون, مظاهر اصطدام تحت الأخرم ويمكن أن تشمل:

  • الخفقان أثناء المساء الذي يؤثر بقية الخاص بك
  • العذاب في الجانب الخارجي أو أفضل من كتفك
  • عذاب أن تتدهور عندما ترفع ذراعك
  • العيب في ذراعك

مع الإصطدامات تحت الأخرم, سوف كتفك لا تكون صلبة. في حال كنت لا أرى أي الجمود في كتفك, عند هذه النقطة انها مفترض أن يكون لديك الكتف المتجمدة بدلا من اصطدام الكتف.

 

عند نقطة عند الحصول على مشورة الطبية

في حال كان لديك عذاب في كتفك التي تؤثر التدريبات النمطية الخاصة بك أو تلك التي لم تترك لمدة أربعة عشر يوما, تعال وانظر لنا. وسوف تلعب بها لاختبار بدني من كتفك, أطلب منكم أن نقلها بطرق معينة والحصول على بعض المعلومات حول القضايا التي كان لديها.

مع اصطدام الكتف, فمن عادة واضحة حقا مع لاختبار بدني لذلك لن يكون هناك أي شرط لاجراء اختبارات التصوير. مرة واحدة لقد اكتشفنا سبب العذاب كتفك, لهذا الوضع, الدب اصطدام, سنكون قادرين بعد ذلك أن يوصي أفضل الأدوية بالنسبة لك.

 

عن Aqash R.

Aqash R. كاتبة الأعلى تقييما على WorldWideLifeStyles.com وصاحب WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. يعيش في باكستان, ويحب أن يكتب.

شاهد أيضاً

آفة بانكارت

الآفة بانكارت

جرح بانكارت الآفة لا سيما في الجزء الأمامي السفلي من مجمع الشفا الحقاني و …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Home / Human Body / Subacromial Impingement

Subacromial Impingement

Subacromial impingement disorder (SAIS) is the most widely recognized confusion of shoulder, representing 44– 65% of all dissensions of shoulder torment amid a doctor’s office visit. SAIS envelops a range of subacromial space pathologies including fractional thickness rotator sleeve tears, rotator sleeve tendinosis, calcific tendinitis, and subacromial bursitis. The primary results of SAIS are practical misfortune and disability.

Subacromial space is characterized by the humeral head poorly, the foremost edge and under the surface of the front third of the acromion, coracoacromial tendon and the acromioclavicular joint superiorly. The stature of room among acromion and humeral head ranges from 1.0 to 1.5 centimeters as observed on radiographs. Mediated between these two bony structures are the rotator sleeve ligaments, the long leader of the biceps ligament, the bursa, and the coracoacromial tendon. Any variation from the norm that exasperates the relationship of these subacromial structures may prompt impingement.

 

subacromial impingement  Subacromial impingement disorder (SAIS) is the most widely recognized confusion of shoulder, representing 44– 65% of all dissensions of shoulder torment amid a doctor's office visit. SAIS envelops a range of subacromial space pathologies including fractional thickness rotator sleeve tears, rotator sleeve tendinosis, calcific tendinitis, and subacromial bursitis. The primary results of SAIS are practical misfortune and disability. Subacromial space is characterized by the humeral head poorly, the foremost edge and under surface of the front third of the acromion, coracoacromial tendon and the acromioclav-icular joint superiorly. The stature of room among acromion and humeral head ranges from 1.0 to 1.5 centimeters as observed on radiographs. Mediated between these two bony structures are the rotator sleeve ligaments, the long leader of the biceps ligament, the bursa, and the coracoacromial tendon. Any variation from the norm that exasperates the relationship of these subacromial structures may prompt impingement.   The reasons for subacromial impingement   As you lift your arm, the rotator sleeve ligament goes through the subacromial space. This is a restricted path like the carpal passage in your wrist. Subacromial impingement happens when the ligament gets on the bone at the highest point of this path.   This can be caused by:  1.	The bursa found between the ligament and the shoulder bone getting to be aroused and disturbed. This can be caused by one-time damage or an abuse of the shoulder   2.	The ligament getting to be thickened, torn or swollen because of abuse or damage   3.	Bone goads on the shoulder bone that bother the ligament   4.	The bone is bended, as opposed to level, this is normally something you're conceived with, instead of something that creates after some time   What are the side effects of subacromial impingement?   Subacromial impingement can begin all of a sudden or step by step deteriorate which implies the side effects can be not quite the same as case to case. Be that as it may, manifestations of subacromial impingement can include:   •	Throbbing during the evening which influences your rest   •	Agony in the external side or best of your shoulder   •	Agony that deteriorates as you lift your arm   •	Shortcoming in your arm   With subacromial impingements, your shoulder won't be solid. In the event that you do see any solidness in your shoulder, at that point it's presumable that you have a solidified shoulder instead of a shoulder impingement.   At the point when to get medicinal counsel   In the event that you have a torment in your shoulder that is influencing your typical exercises or one that hasn't left for fourteen days, come and see us. We will play out a physical exam of your shoulder, request that you move it in certain ways and get some information about the issues you have been having.   With a shoulder impingement, it is normally genuinely clear with a physical exam so there won't be any requirement for imaging tests. Once we've discovered the reason for your shoulder torment, for this situation, bear impingement, we would then be able to recommend the best medications for you.

 

The reasons for subacromial impingement

As you lift your arm, the rotator sleeve ligament goes through the subacromial space. This is a restricted path like the carpal passage in your wrist. Subacromial impingement happens when the ligament gets on the bone at the highest point of this path.

This can be caused by:

  1. The bursa found between the ligament and the shoulder bone getting to be aroused and disturbed. This can be caused by one-time damage or an abuse of the shoulder
  2. The ligament getting to be thickened, torn or swollen because of abuse or damage
  3. Bone goads on the shoulder bone that bother the ligament
  4. The bone is bent, as opposed to level, this is normally something you’re conceived with, instead of something that creates after some time

 

What are the side effects of subacromial impingement?

Subacromial impingement can begin all of a sudden or step by step deteriorate which implies the side effects can be not quite the same as case to case. Be that as it may, manifestations of subacromial impingement can include:

  • Throbbing during the evening which influences your rest
  • Agony in the external side or best of your shoulder
  • Agony that deteriorates as you lift your arm
  • Shortcoming in your arm

With subacromial impingements, your shoulder won’t be solid. In the event that you do see any solidness in your shoulder, at that point it’s presumable that you have a solidified shoulder instead of a shoulder impingement.

 

At the point when to get medicinal counsel

In the event that you have a torment in your shoulder that is influencing your typical exercises or one that hasn’t left for fourteen days, come and see us. We will play out a physical exam of your shoulder, request that you move it in certain ways and get some information about the issues you have been having.

With a shoulder impingement, it is normally genuinely clear with a physical exam so there won’t be any requirement for imaging tests. Once we’ve discovered the reason for your shoulder torment, for this situation, bear impingement, we would then be able to recommend the best medications for you.

 

About Aqash R.

Aqash R. is a Top Rated writer on WorldWideLifeStyles.com and the owner of the WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. lives in Pakistan, and he loves to write.

Check Also

adductor tubercle

Adductor Tubercle

The adductor tubercle is a dependable milestone for investigating the level of the femorotibial joint …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *