كيفية نمط والجني قص

0
79
How to Style a Pixie Cut

إذا كنت تتساءل كيفية أسلوب قطع عابث لقد اتيتم الى المكان الصحيح. إذا كان لديك شعر خشن ثم كنت محظوظا جدا, يمكنك طريقتك شعر مع أي تصفيفة الشعر، ونتطلع إلى نعمة.
قطع عابث غير قصات الشعر القصير, خاصة, فمن الممكن لتشغيل في بضع مناطق الجذب وثلاثة أو أربعة يتسلق على الجانب الآخر. تصفيفة الشعر القصير هو عفريت رائع, نظرة أنيقة التي هي سهلة لمواكبة الأسلوب الأكثر جهد. تسريحات الشعر أيضا مثل تنسيق رسمية أو غير رسمية عرضية من أي أنماط الملابس المختلفة. بالنسبة لبعض المناسبات الرسمية مثل أمسيات التخرج, الجان الظهر السلس مع نظرة ضيقة يمكن إكمال التصفيق الساحق من دون الكثير من امتداد.

 

كيفية نمط والجني قص

 

قائمة المحتويات

  • على التوالي، وانقض
  • على نحو سلس ونظيف
  • الكثير من الملمس
  • نظرة الرطب
  • حجم إضافي
  • المجتمع Q&ا

 

على التوالي، وانقض

في حال كنت بحاجة إلى إكمال سلسة, تشغيل مستقيم عبر خيوط الخاص بك (إذا كان هناك مدة كافية للعمل مع). في التشطيبات, نقل الحديد مستوى للتحكم في كيفية حاجة الى دعمكم شعر الجلوس, سواء كان مدسوس بدقة تحت, شائك على الإغلاق (على فرصة قبالة أن لديك شعر كثيف), أو انقض جانبية.

 

على التوالي، وانقض

 

على نحو سلس ونظيف

هل تعرف ما هو لا يصدق عن الشعر القصير, بخلاف الخاص عظام اكتشفت مؤخرا? كيف الصوت يبدو شعرك ... ومن جميع النواحي الأرجح هو. البارع معان لامعة مع بشرة ناعمة ومصل التألق. ببساطة التذكير بأن على فرصة قبالة أن لديك شعر ناعم, قد يكون شعرك إضافي لينة عند غسلها بشكل طبيعي حتى سبريتز ذلك مع تنظيف الجاف للقليل من خشونة وظيفية.

 

على نحو سلس ونظيف

 

الكثير من الملمس

الشعر القصير هو ببساطة يسأل لشعر أشعث استفزازي من السطح. إلا إذا كان لديك شعر متموج طبيعي, سوف تتطلب الشحوم لرعاية الأعمال التجارية. ليس محاولة لاستخدام مفرط - خفض عابث يحتاج فقط أصغر قطعة من البند لضمان أنها لا تبدو مثقلة. عند توصيل الشحوم, أشعل النار أصابعك من خلال وشكل على النحو المطلوب.

 

نظرة الرطب

التوتر وسهلة مثير للصدمة, على الانتهاء السلس يحتاج ببساطة كريم تصفيف الشعر التستر فطير أو الرطب. التمليس التقدم شعرك أو الظهر متروك لكم.

 

حجم إضافي

كما شريحة عابث بك تتطور خارج, قد تكتشف الخاص بك لا المتعثر في دوري الدرجة حجم. وهناك اندفاع من موس التصميم تتصل خيوط قبل ضربة التجفيف تعطيك رفع كنت بعد. استخدام فرشاة مستديرة لسحب الشعر بعيدا عن جذور كما كنت الجافة.

 

المجتمع Q&ا

أنا حقا ترغب في الحصول على قطع عابث, ولكن أنا خائفة وزملائي يسخر مني. هل يلزم أن أفعل ذلك?

على فرصة قبالة التي تحتاج إلى الحصول على قطع عابث, سحب كل توقف! حاول أن لا خوف زملائك. يجب عليك أن تفعل ما يحقق لك والفصل ما يقول كل شخص آخر.

 

يتم قطع بلدي عابث في طبقات, في بعض الأحيان واحدة من طبقات عشوائية يتحول إلى الخارج, ماذا أفعل?

يمكنك إما استخدام 1/2″ مستقيم إلى 'تويست’ ذلك تنازلي في ذلك استخدام نقطة مثبتات الشعر لإبقائها ثابتة أو يمكنك هلام عليه. وهي تعتمد حقا على ما تبدو كنت تسعى لتحقيق. لقد شعر المجعد حتى أحصل على هذه المسألة في كل وقت مع بلدي عابث تقليم.

 

ما هو النمط عابث جيد لوجه مستدير?

واحد هو أن توقف على الجانبين أو مملس العودة ضيقة على الجانبين حتى انك لا بما في ذلك أي عرض. أعلى يحتاج إلى نقل بعض القامة لجعل الوجه يبدو على نحو متزايد البيضاوي وينتقص من استدارة الوجه.

 

أريد قطع وعابث ولكن لم توافق والدتي. ماذا بإمكاني أن أفعل?

نضع في اعتبارنا أن الشعر الخاص بك هو في الماضي اختيارك وليس لديك الأم. على فرصة قبالة أنها تدفع لتسريحات الشعر الخاصة بك, تسعى للتأثير لها من خلال الكشف لها أن الديكورات عابث يمكن أن تصبح على نحو فعال. ربما يمكنك المساومة عن طريق الحصول على قطع عابث أن الأنثى تدريجيا, مع الانفجارات أطول. في حال كنت لا يمكن أن تذهب إلى مفاضلة, تخصيص المال لدفع ثمن تسريحتك.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Style a Pixie Cut

0
36
How to Style a Pixie Cut

If you are wondering how to style a pixie cut you have come to the right place. If you have rough hair then you are so lucky, you can style your hair with any hairstyle and look forward to grace.
the pixie cut is short hairstyles, mostly, it is possible to run in a couple of attractions and three or four climbs on the side of others. The short goblin hairstyle is a wonderful, chic look that is easy to keep up with the most effortless method. Hairstyles also like occasional formal or informal coordination of any different dressing styles. For some formal events like graduation evenings, the smooth back elves with a tight look can complete the overwhelming applause without too much stretch.

 

How to Style a Pixie Cut

 

Table of content

  • Straight and flicked
  • Smooth and clean
  • Lots of texture
  • The wet look
  • Extra volume
  • Community Q&A

 

Straight and flicked

In the event that you need a smooth completion, run a straightener over your strands (if there’s sufficient length to work with). At the finishes, move the level iron to control how you need your hair to sit, be it delicately tucked under, spiky on the closures (on the off chance that you have thick hair), or flicked off to the side.

 

Straight and flicked

 

Smooth and clean

Do you know what’s incredible about short hair, other than your recently discovered cheekbones? How sound your hair looks… and in all respects likely is. Hotshot your shiny sheen with a smooth complexion and a sparkle serum. Simply recall that on the off chance that you have fine hair, your hair might be additional soft when naturally washed so spritz it with a dry cleaner for a pinch of functional coarseness.

 

Smooth and clean

 

Lots of texture

Short hair is simply asking for a provocative tousle of the surface. Except if you have normally wavy hair, you will require grease to take care of business. Try not to utilize excessively – a pixie cut just needs the smallest piece of item to guarantee it doesn’t look burdened. When the grease is connected, rake your fingers through and shape as required.

 

The wet look

Tense and shockingly easy, a smooth completion simply needs a styling cream covered up soggy or wet hair. Slicking your hair advances or back is up to you.

 

Extra volume

As your pixie slice develops out, you may discover your ‘do ailing in the volume division. A dash of styling mousse connected to your strands before blow-drying will give you the lift you’re after. Utilize a round brush to pull hair far from the root as you dry.

 

Community Q&A

I really want to get a pixie cut, but I’m scared my classmates will make fun of me. Should I do it?

On the off chance that you need to get a pixie cut, pull out all the stops! Try not to fear your colleagues. You ought to do what fulfills you and dismissal what every other person says.

 

My pixie is cut in layers, sometimes one of the random layers turns outwards, what do I do?

You can either utilize a 1/2″ straightener to ‘twist’ it descending at that point use hairspray to keep it still or you can gel it down. It truly relies upon what look you’re endeavoring to accomplish. I have wavy hair so I get that issue all the time with my pixie trim.

 

What is a good pixie style for a round face?

One that is stopped on the sides or slicked back tight on the sides so you are not including any width. The top needs to convey some stature to make the face look increasingly oval and detract from the roundness of the face.

 

I want a pixie cut but my mother doesn’t approve. What can I do?

Keep in mind that your haircut is at last your choice and not your mother’s. On the off chance that she pays for your hairstyles, endeavor to influence her by revealing to her that pixie trims can be become out effectively. Maybe you can bargain by getting a pixie cut that is progressively female, with longer blasts. In the event that you can’t go to a trade-off, set aside cash to pay for your hairstyle.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here