الرئيسية / الصحة / تمارين / تجريب الكتف في المنزل دون الأوزان

تجريب الكتف في المنزل دون الأوزان

كتفيك هي العضلات الرئيسية التي تظهر على الجبهة حتى يمكنك ارتداء تي شيرت أو سترة. لذلك الكتف تجريب في المنزل دون الأوزان مهم. لا يمكنك تشبه رأس العضلات دون الكتف لائق. هناك بعض الأيام التي لا يمكن أن تصل إلى مركز ممارسة, في هذه الأيام كنت أفتقد ممارسة.

كل الأشياء تم اعتبارها, لا تحتاج إلى عناء مع الأوزان أو مركز تفصيل للمساعدة على كتفيك. وفيما يلي أفضل تمارين الكتف في المنزل دون الأوزان. ويمكن تنفيذ هذه التدريبات الكتف مع وزن الجسم. أنت لا تحتاج إلى الأوزان للقيام بهذه الأنشطة. وينبغي أن تكون هذه الأنشطة الكتف الأساسية ممكن في منزلك عندما كنت لا تشعر الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية.

 

تجريب الكتف في المنزل دون الأوزان

 

أفضل التدريبات الكتف في المنزل دون الأوزان

ذراع اللوح الخشبي واحد

 

واحدة ذراع اللوح الخشبي بممارسة

ممارسة المجلس, بالنسبة للجزء الاكبر, يركز على مركز للتقاسم المنافع الخاصة بك. مرة واحدة في حين يؤثر على الكتفين, بعد على فرصة قبالة أنه يمكنك إضافة بضعة أنواع لهذا النشاط بعد ذلك يمكن إضافة تأثير على عضلات كتفك. مجلس ذراع واحدة يمكن أن نفعل ذلك بالنسبة لك. للقيام مجلس ذراع واحدة, وضع الموقف نحو الداخل جسمك. ليس محاولة لتحريف مرفقيك. موقف في تمرين رياضي ينظم يرفع الآن اليد الصحيحة والساق اليمنى إلى أعلى. لأنه عقد ل 30 ثانية، وبعد ذلك يهبط اليد والساق على الأرض. حاليا, إعادة صياغة لأنها اليد اليسرى والساق. وينبغي أن يكون هذا النشاط من الممكن لل 2 مجموعات من 10 ممثلين عن كل جهة.

 

بايك تمرين رياضي

 

كيفية القيام بايك تمرين رياضي

بايك تمرين رياضي واحدة من تلك التمارين يمكننا القيام به في المنزل. للقيام تمرين رياضي بايك لديك لمتابعة الموقف تمرين رياضي, ومع ذلك, تشمل مجموعة متنوعة قليلا. وضع ساقيك على المقعد أو على مقعد. رفع بأعقاب بك رأسا على عقب، ووضع يديك على نطاق واسع كما منتصف طول. حاليا, جلب تدريجيا جسمك حتى النقطة التي تجريها اتحد الكلمة بين يديك. تأخذ 2-ثانية راحة وبعد ذلك العودة الى موقف ابتداء. هل هذه العملية ل 3 مجموعات من 9-10 ممثلين.

 

بايك الصحافة

 

كيفية القيام الصحافة رمح

بايك الصحافة هو مثل تمرين رياضي رمح. هذا بالإضافة إلى ممارسة لائقة للأكتاف مع وزن الجسم. للقيام رمح الضغط لم يكن لديك لوضع قدميك على مكانة. متابعة الموقف تمرين رياضي. يجب أن تكون في عرض الكتفين يديك. ضع ساقيك واسعة إلى حد ما من يديك. حاليا, رفع بأعقاب الخاص بك صعودا والحفاظ على الظهر مستقيما بجعل شكل V. في الوقت الحاضر جلب تدريجيا جسمك حتى النقطة التي رأسك يأتي إلى أسفل على الأرض بين يديك. الجلوس ل 1-2 ثانية، وبعد ذلك مرة أخرى إلى نقطة البداية. هذا النشاط لا يمكن أن يؤديها ل 3 مجموعات من 10-12 ممثلين.

 

يقع الجبهة الدالية

تقع الدالية الأمامية هي ممارسة لائقة القيام به في منزلك لdelts الخاص بك. لا يمكنك أن تفعل هذا النشاط وحده. كنت بحاجة لشريك لهذا النشاط. الجلوس على تشابك انهيار الساقين عن طريق ركبتيك. حاليا, تقديم المشورة شريك ليجلس خلفك. تحرك يديك خلف مع راحة يدك تواجه الأرض. تقديم المشورة شريك الخاص بك للحصول على أيدي اثنين من الرسغ. التحرك في الوقت الحاضر ذراعيك إلى الأمام. هذا وسوف تمتد delts الخاص كشريك الخاص بك هو عقد يدك وأنت تحريكه.

 

قبضة واسعة سحب المنبثقة

 

كيفية القيام اسعة قبضة سحب المنبثقة

عقد واسعة سحب المتابعة يعمل بشكل ناجع على كتفك. ومن آخر تمارين الكتف كبيرة في المنزل دون الأوزان. يعقد مشددة على زر حتى شريط عن طريق وضع يديك الحد الأدنى أكثر اتساعا من طول كتفيك. ينبغي أن ننظر راحة يدك قبل. سحب في الوقت الحاضر الجسم صعودا حتى نقطة عندما يحقق الزر الخاص بك شريط. يمكنك القيام بهذا النشاط ل 3 مجموعات من 8-10 ممثلين.

 

السلطعون المشي

 

كيفية القيام السرطان المشي

السلطعون المشي هو ممارسة الكتف كبيرة أخرى التي يمكن القيام بها في المنزل دون عناء. للقيام الاعتصام السلطعون المشي على الأرض من خلال وضع ساقيك إلى الأمام. وضع يدك في الوقت الحاضر واحدة بجانب الأخرى بجعل الأصابع تشير نحو القدمين. حاليا, رفع جسمك عن طريق يديك. تبدأ التمشي مع مساعدة من اليدين والساقين. يمكنك التجول ل 30 ثواني في ذلك بقية نقطة لفترة طويلة وإعادة صياغة بعد ذلك.

 

قبضة واسعة مقلوب الصف

 

قبضة واسعة مقلوب الصف

فهم واسع بالضيق رقائق عمود بعيدا في عرض كتفك. بل هو ممارسة لائقة إلى القيام به في المنزل لتوسيع العرض من كتفك. للقيام عقد تعديل العمود واسعة, وضع أنبوب أو الحديد على طول القامة من الورك. عقد في الوقت الحاضر ضيق هذه الأنابيب بيديك الحد الأدنى أوسع من عرض كتفك. سحب في الوقت الحاضر جسمك إلى شريط. خذ 1-ثانية انقطاع وصوله إلى موقف بداية. يمكنك القيام بهذا النشاط ل 4 مجموعات من 10 ممثلين.

 

يغرق

 

العودة يغرق تجريب

يغرق التعامل أساسا مع ثلاثية الرؤوس بعد, بالإضافة الى, يركز على أكتاف. لإكمال يغرق في منزلك لديك لاكتشاف المكان الذي يمكنك من دون الكثير من امتداد تفعل ذلك. الحصول على القضبان مع يدك وبعد أن خفض جسمك تدريجيا حتى النقطة التي يديك’ التحولات ورياح تصل موازيا للأرض. رفع حاليا جسمك إلى موقف بداية. يمكنك القيام بهذا النشاط ل 3 مجموعات من 8-10 ممثلين.

 

دفع يرفع

 

دفع شكا

والأكثر أهمية حتى الآن أفضل ممارسة لدفع عمليات. وهو يعمل بنجاح على جميع عضلات منطقة البطن. بوشوبس بالإضافة إلى اتخاذ النار على أكتاف. ضع يديك على عرض الكتفين. وضع في الوقت الحاضر جسمك كله على قدميك. خفض الوقت الحاضر جسمك حتى نقطة عندما نطاقات الصدر إلى الطابق. الجلوس ل 1 ثانية وبعد أن رفع رأسا على عقب جسمك. يمكنك القيام بذلك عن 3 مجموعات من ممثلين بقدر ما يمكنك القيام به.

هذه هي أفضل تمارين الكتف في المنزل دون الأوزان. يمكنك القيام بهذه الأنشطة في منزلك لمساعدة عضلات كتفك. ليس هناك سبب مقنع للقيام كل واحد من هذه الأنشطة في ذلك اليوم. يمكن عزل هذه الأنشطة في يومين بهدف أنه لا تمكين الضرر.

عن Aqash R.

Aqash R. كاتبة الأعلى تقييما على WorldWideLifeStyles.com وصاحب WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. يعيش في باكستان, ويحب أن يكتب.

شاهد أيضاً

جالس BENT-OVER ممارسة RAISE الجانبية

يجلس بنت الإفراط في رفع الجانبي

The seated bent-over lateral raise is a good exercise, من الصعب ولكن ليس أكثر. ال …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Home / HEALTH / Exercises / Shoulder Workout At Home Without Weights

Shoulder Workout At Home Without Weights

Your shoulders are the primary muscles that show up on the front even you wear a T-Shirt or a sweater. Therefore shoulder workout at home without weights is necessary. You can’t resemble a muscle head without a decent shoulder. There are some days you can’t hit the exercise center, in nowadays you miss the exercise.

All things considered, you needn’t bother with weights or rec center to help your shoulders. Here are best shoulder exercises at home without weights. These shoulder exercises can be performed with your body weight. You don’t require weights to do these activities. These basic shoulder activities should be possible in your home when you don’t feel going to the gym.

 

shoulder workout at home without weights

 

Best Shoulder Workouts at Home without Weights

Single Arm Plank

 

Single Arm Plank Exercise

Board practice, for the most part, focuses on the center of your abs. It once in a while influences the shoulders, yet on the off chance that you add a few varieties to this activity then it can add impact to your shoulder muscles. Single arm board can do that for you. To do single arm board, position your body inboard position. Try not to twist your elbows. Position in a pushup organizes now lifts your correct hand and right leg upwards. Hold it for 30 seconds and after that brings down the hand and leg to the floor. Presently, rehash it for left hand and leg. This activity should be possible for 2 sets of 10 reps for each hand.

 

Pike Pushup

 

how to do Pike Pushup

Pike pushup is one of those exercises we can do at home. To do pike pushup you have to pursue the pushup position, however, include a little variety. Place your legs on the seat or a seat. Raise your butts upside and put your hands wide as mid-length. Presently, gradually bring down your body until the point that you make a beeline for the floor between your hands. Take 2-sec respite and after that return to beginning position. Do this exercise for 3 sets of 9-10 reps.

 

Pike Press

 

how to do pike press

Pike Press is like the pike pushup. This is additionally a decent exercise for shoulders with your body weight. To do pike squeeze you don’t have to put your feet on a stature. Pursue the pushup position. Your hands ought to be at the shoulder width. Place your legs somewhat wide than your hands. Presently, raise your butts upwards and keep the back straight by making a V shape. Presently gradually bring down your body until the point that your head comes to down to the floor between your hands. Sit tight for 1-2 seconds and afterward back to the beginning position. This activity can be performed for 3 sets of 10-12 reps.

 

Situated Front Deltoid

Situated front deltoid is a decent exercise to do at your home for your delts. You can’t do this activity alone. You require an accomplice to this activity. Sit on a tangle collapsing your legs by your knees. Presently, advise your accomplice to sit behind you. Move your hands behind with your palm confronting the floor. Advise your accomplice to get the two hands by the wrist. Presently move your arms to the front. This will extend your delts as your accomplice is holding your hand and you are moving it.

 

Wide Grip Pull-ups

 

how to do Wide Grip Pull-ups

Wide hold pull-up works viably on your shoulder. It is another great shoulder exercises at home without weights. Hold tight a button up bar by setting your hands minimal more extensive than your shoulders length. Your palm should look ahead. Presently pull your body upwards until the point when your button achieves the bar. You can do this activity for 3 sets of 8-10 reps.

 

Crab Walk

 

how to do Crab Walk

Crab walk is another great shoulder exercise that can be performed effortlessly at home. To do the crab walk sit on the floor by setting your legs forward. Presently put your hand one next to the other by making the fingers point towards feet. Presently, raise your body by your hands. Begin strolling with the assistance of your hands and legs. You can stroll for 30 seconds at that point rest for quite a while and afterward rehash.

 

Wide Grip Inverted Row

 

Wide Grip Inverted Row

Wide grasp upset column chips away at the width of your shoulder. It is a decent exercise to do at home to expand the width of your shoulder. To do wide hold modified column, put a pipe or a barbell on the tallness of your hip. Presently hold tight this pipe with your hands minimal more extensive than the width of your shoulder. Presently pull your body up to the bar. Take 1-sec interruption and the arrival to the beginning position. You can do this activity for 4 sets of 10 reps.

 

Plunges

 

Back Plunges Workout

Plunges essentially deal with triceps yet, in addition, focuses on the shoulders. To complete a plunge at your home you have to discover a place where you can without much of a stretch do it. Get the bars with your hand and after that gradually lower your body until the point that your hands’ twists and winds up parallel to the floor. Presently raise your body to the beginning position. You can do this activity for 3 sets of 8-10 reps.

 

Push Ups

 

push ups

The most essential yet best exercise is push-ups. It works successfully on all abdominal area muscles. Pushups additionally take a shot at the shoulders. Place your hands at the shoulder width. Presently put your entire body on your feet. Presently lower your body until the point when the chest scopes to the floor. Sit tight for 1 sec and after that raise your body upside. You can do this for 3 sets of reps as much as you can do.

These are the best shoulder exercises at home without weights. You can do these activities at your home to help the muscles of your shoulder. There is no compelling reason to do every one of these activities on that day. You can isolate these activities in two days with the goal that it doesn’t empower damage.

About Aqash R.

Aqash R. is a Top Rated writer on WorldWideLifeStyles.com and the owner of the WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. lives in Pakistan, and he loves to write.

Check Also

lat exercises with dumbbells

Lat Exercises With Dumbbells

Training the lat muscles gives your back a more extensive, more characterized shape. These lat …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *