كيفية انقاص الوزن خلال شهر رمضان المبارك

0
106
How to Lose Weight During Ramadan

شهر رمضان هو شهر السماوية التي تذكرك التركيز على الثقة والعمل على الوعي الذاتي. كيفية انقاص الوزن خلال شهر رمضان المبارك. خلال شهر رمضان, صح سريعة من الغذاء والمشروبات وسط الساعات الخفيفة, من الفجر إلى الغروب. الصيام وسط رمضان هو لأغراض دينية, وليكن ما يكون, يمكنك أيضا الاستفادة منه لوضع حد النزعات المؤسفة, بما في ذلك الانغماس أو اختيار الأطعمة غير المرغوب فيها. رمضان يمكن أن يكون وقت لا يصدق ل تخفيض الوزن في حال كنت تستخدم الحكم السليم عن القوت والحفاظ على عقلك ركز على الجانب العميق لهذه المناسبة.

 

كيفية انقاص الوزن خلال شهر رمضان المبارك

 

1.كسر العادات السيئة من خلال الصوم

وينظر الصيام وسط رمضان كنهج للخروج من تحت أنماط السلوك السلبية, لذلك خصصت بعض الجهد للنظر في السبب في أنه من الضروري لك لكسر العادات السيئة بك. اسأل نفسك يشك, فمثلا, والمصاحبة:
لسبب ما هل تعتقد أن لديك للحصول على أرق? ربما كنت بدينة.
ما النزعات جعلت كنت وضعت على وزن? ربما كنت تأكل عدد كبير من لدغات السكرية.
كيف يمكن تغيير هذه النزعات تنسجم مع الطريقة الدينية الخاصة بك? قد تحتاج إلى معرفة كيفية توجيه التبذير الخاص بك.
هل لديك شعور بأن النزعات الخاصة بك في الصراع مع ما تحتاجه بعمق? قد تشعر وكأنك تركز بشكل مفرط حول التمارين المشتركة وليس على رفاهية أخروي الخاص بك.

 

عادات سيئة من خلال الصوم

 

هل قصيرة, تجريب قوية بعد غروب الشمس.

العمل الساحق الفراغ حتى بعد الغسق, عندما يمكنك شرب الماء. منذ كنت مطحون للوقت بعد قاتمة, تكريس حول 30 دقيقة لبك ممارسه الرياضه. تمارين محاولة مثل تشغيل, متحرك, أو أنواع مختلفة من أمراض القلب. التحدث مع الاختصاصي قبل البدء في أي ممارسة البرامج الجديدة, على فرصة قبالة أنك يعانون من زيادة الوزن, أو في حال كان لديك أي شروط الرفاهية.

قد تحتاج إلى العمل مع معلمه لجعل ممارسة لك. يمكنك اكتشاف مدرب من خلال زيارة مركز تفصيل أو الصيد على شبكة الإنترنت إلى أسفل المدربين الخاص. تأكد للتحقق من المراجع قبل أن توظيف شخص ما.

 

2.تخطيط وجبات الطعام والمشروبات الخاصة بك

أبدا تنورة الخاص بك العشاء قبل الفجر, دعا بالإضافة إلى السحور. في حال كنت تفعل, عليك أن تضع نفسك حتى لالخانق بعد انتهاء السريعة لهذا اليوم. بدلا, اختيار الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب أو الشوفان كامل, جنبا إلى جنب مع البروتينات العجاف مثل بياض البيض, اللبنة, والشيدر. عقد الملح, ومع ذلك, على أساس أن تفضل عدم توسيع عطشك الخوض في صيامك.

أكل الشوفان انتقل, تفوق مع الأغذية المزروعة من الحليب الدسم الأرض، وجنبا إلى جنب مع بيضة. محاولة البيض المقلي تتفوق مع شيدر خفيفة, جنبا إلى جنب مع خفض التفاح وقليلا من الخبز المحمص الحبوب بأكمله.

 

يشرب 8 أكواب من الماء بين غروب الشمس والفجر

شرب الحرف الاول من اسمك 2 نظارات في Itfar, أو بدءا من لدغة الخاص بك قليلا. في ذلك الشراب نقطة 4 نظارات بين الإفطار والسحور. بعد طول انتظار, يشرب 2 نظارات إضافية من الماء مع السحور الخاص بك. في حين أنه قد يبدو من الصعب شرب الماء متوسطة الأجل, وسوف تمكنك من أن تبقى رطبة والصلبة وسط يومك يوم سريعة.

تسعى لنشر الخاص بك 4 النظارات في منتصف الإفطار والسحور مع الهدف الذي كنت لا شرب أكثر من 1 الزجاج في نفس الوقت تقريبا.

 

يشرب 8 أكواب من الماء

 

تجنب السكر المصنعة.

يعامل والمشروبات السكرية يمكن أن يعني الكثير من السعرات الحرارية, والتي يمكن القضاء على معظم العمل الدؤوب الخاص بك. تحل محل أكبر عدد من ما تستطيع مع السكريات الصلبة مثل المنتجات العضوية أو السكريات مميزة من الرحيق والعسل الأسود. ويمكن لهذه التعاقب تساعد على الحفاظ على المسار الصحيح, الابتعاد عن الفروق الجلوكوز, والسعرات الحرارية نقطة ابعد. شهر رمضان هو وقت لا يصدق لوضع حد للميل السكر. على فرصة قبالة أنك الاقلاع عن أكله, عليك الإقلاع عن التدخين يريد ذلك. في حين أن المنتج الطبيعي هو خيار الصلبة, تسعى لتفادي العصائر المنتجات العضوية, التي يمكن أن حزمة لكمة السكر أعلى.

 

3.تقاسم وجبات الطعام خلال شهر رمضان المبارك

والسحور, قد تشعر بأن لديك لتناول الطعام بسرعة حتى تتمكن من جعل يوم استراحة تاريخ المستحق مع ما يكفي من القوت لنقل لكم لمدة يوم. وليكن ما يكون, والقيام على هذا النحو يدفع التهام وتقويض مساعيكم, كلا عميقا والرفاهية داهية. في المقابل, في Itfar, الأكل أيضا سوف بسرعة لا تعطي جسمك الوقت لحشد عندما يكون كامل. نقل بطريقة متأنية للتعامل مع الأكل والتراجع.

  • لاحظ النكهات والسطوح من القوت الخاص بك.
  • ابتلاع كل عاب قبل وضع المزيد من الغذاء في فمك.
  • وضع شوكة أو ملعقة أسفل بين يقضم.

 

تجنب نهم بعد غروب الشمس.

التفكير في العشاء الخاص كفرصة لإعادة شحن الجسم وليس وسيلة للاستمتاع. قد تحدد على أنها خيار أخروي – التهام خلال المساء قد ينتقص من روح الصيام طوال اليوم. أكل ببساطة ما يكفي من الغذاء لإزالة شهيتك ومساعدة نفسك تشعر الصلبة مرة أخرى.

  • تناول عشاء يقدر العادة بدلا من تجربة طعام.
  • اختيار أطباق منخفضة السعرات الحرارية.
  • التفكير في عشاء الخاص بك كما المكافآت الوقود وليس للصيام.
  • تخصيص بعض الجهد لرائحة القوت الخاص بك.

لا بأس أن يأكل وليمة تقاس عادة, على الرغم من أنك لن أكل مرة أخرى حتى حلول الظلام. التهام في عشاء هو واحد من أعظم تناول التشابكات الروتينية للRamadan.In حال كنت بحاجة للحصول على المزيد من صالح, يجب أن تأكل أقل مما كنت تستهلك. وليكن ما يكون, أنت لا يجب أن يأكل أقل من 1200 السعرات الحرارية لكل يوم.

 

4.حفظ عقلك قبالة الغذاء

الإجهاد التصريف الهرمونات مثل الكورتيزول التي يمكن أن تجعلك أكثر جوعا ويمكن أن يسبب أشواق للالسكرية, sustenances عالية من الدهون. أهداف الحد سريعة وزنك يمكن أن يسبب الضغط, مما دفع التوسع في الكورتيزول. محاولة الإجراءات الفك, فمثلا, التنفس العميق, تأمل, اليوغا, أو النشاط الترفيهي لتمكنك من خفض ضغط الخاص بك.

  • يكون الذهاب في التظليل.
  • اتخاذ المشي حول طبيعة.
  • قضاء المزيد من الوقت في الصلاة
  • يوميات التأملات الخاصة بك.
  • طالع كتاب.
  • عمل الأشياء مع رفيق.
  • الاستماع إلى الموسيقى الإقلاع عن التدخين.
  • عناق مع الحيوانات الأليفة أو قريب

 

قضاء المزيد من الوقت في الصلاة.

رمضان هو المناسبة المباركة, لذلك يبشر بالخير لاستثمار الكثير من الطاقة في الالتماس. يمكنك أيضا استخدام عريضة كنهج للحفاظ على النفس الخاص من القوت بينما تمتد إيمانك. في حال كنت تبدأ في النظر في التغذية, تحويل اعتبارات لالدعاء.

النظر في الحفاظ على الدعاء على لك للاطلاع عندما مختلطة التأملات الخاصة بك. على طول هذه الخطوط, يمكنك, على كل حال, يشارك في عريضة بغض النظر عما إذا كنت تشعر تحويل.

 

قضاء المزيد من الوقت في الصلاة

 

 

5. قراءة القرآن بدلا من فيريندولغينغ بعد غروب الشمس

كنت مدعوة للاطلاع القرآن بك وسط رمضان, والقيام على هذا النحو يمكن أن تتيح لك أن أذكر لماذا كنت يصوم رمضان. بدلا من الاعتبارات الخاصة بك طغيان حنين لتناول الطعام قبل الصوم يبدأ مرة أخرى عند الفجر, يمكنك التفكير في الدروس وقناعاتكم.

 

قراءة القرآن الخاص بك

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Lose Weight During Ramadan

0
14
How to Lose Weight During Ramadan

Ramadan is a heavenly month that reminds you to concentrate on your confidence and work on self-awareness. How to Lose Weight During Ramadan. During Ramadan, you will quick from nourishment and beverages amid the light hours, from daybreak to nightfall. Fasting amid Ramadan is for religious purposes, be that as it may, you can likewise utilize it to end unfortunate propensities, including indulging or picking undesirable foods. Ramadan can be an incredible time for weight reduction in the event that you use sound judgment about sustenance and keep your mind concentrated on the profound side of the occasion.

 

How to Lose Weight During Ramadan

 

1.Breaking Bad Habits Through Fasting

Fasting amid Ramadan is viewed as an approach to get out from under negative behavior patterns, so set aside some effort to consider why it’s essential to you to break your poor habits. Ask yourself doubts, for example, the accompanying:
For what reason do you think you have to get thinner? Perhaps you are overweight.
What propensities have made you put on weight? Maybe you eat an excessive number of sugary bites.
How does changing these propensities fit into your religious way? You might need to figure out how to direct your extravagances.
Do you have a feeling that your propensities are in the struggle with what you need profoundly? You may feel like you are excessively centered around common exercises and not on your otherworldly wellbeing.

 

Bad Habits Through Fasting

 

Do a short, vigorous workout after sundown.

Spare overwhelming action until after dusk, when you can drink water. Since you’re crunched for time after dim, devote around 30 minutes to your exercise. Attempt exercises like running, moving, or different types of cardio. Converse with your specialist before starting any new exercise programs, on the off chance that you are overweight, or in the event that you have any wellbeing conditions.

You might need to work with a mentor to make an exercise for you. You can discover a coach by visiting a rec center or hunting on the web down private coaches. Make sure to check references before you employ somebody.

 

2.Planning Your Meals and Drinks

Never skirt your pre-daybreak supper, additionally called suhur. In the event that you do, you’ll set yourself up for a gorge after your quick finishes for that day. Rather, pick complex carbs like entire grains or oats, alongside lean proteins like egg whites, labneh, and cheddar. Hold the salt, however, on the grounds that you would prefer not to expand your thirst going into your fast.

Eat moved oats, bested with foods grown from the ground fat milk and combined with an egg. Attempt fried eggs bested with a light cheddar, alongside apple cuts and a bit of entire grain toast.

 

Drink 8 glasses of water between sundown and dawn

Drink your initial 2 glasses at Itfar, or beginning with your little bite. At that point drink 4 glasses among iftar and suhur. At long last, drink 2 additional glasses of water with your suhur. While it may appear to be hard to drink water medium-term, it will enable you to remain hydrated and solid amid your day by day quick.

Endeavor to spread out your 4 glasses in the middle of iftar and suhur with the goal that you aren’t drinking more than 1 glass around the same time.

 

Drink 8 glasses of water

 

Avoid processed sugar.

Treats and sugary beverages can signify plenty of calories, which can eradicate the majority of your diligent work. Supplant the greatest number of as you can with solid sugars like an organic product or characteristic sugars from nectar and molasses. These progressions can help keep you on track, stay away from glucose variances, and farthest point calorie intake. Ramadan is an incredible time to bring an end to your sugar propensity. On the off chance that you quit eating it, you’ll quit wanting it. While the natural product is a solid choice, endeavor to dodge organic product juices, which can pack a higher sugar punch.

 

3.Sharing Meals During Ramadan

At suhur, you may feel that you have to eat rapidly so you can make your day break due date with enough sustenance to convey you for the duration of the day. Be that as it may, doing as such will prompt gorging and undermine your endeavors, both profoundly and wellbeing shrewd. Correspondingly, at Itfar, eating also rapidly won’t give your body time to enlist when it is full. Convey a careful way to deal with eating and back off.

  • Notice the flavors and surfaces of your sustenance.
  • Swallow each nibble before putting more nourishment into your mouth.
  • Put your fork or spoon down between nibbles.

 

Avoid binging after sundown.

Think about your supper as a chance to recharge your body and no way to enjoy. It might outline it as an otherworldly choice – gorging during the evening may detract from the soul of fasting throughout the day. Eat simply enough nourishment to remove your appetite and help yourself feel solid again.

  • Eat customary estimated suppers rather than a dining experience.
  • Pick lower-calorie dishes.
  • Think about your suppers as fuel and not rewards for fasting.
  • Set aside some effort to smell your sustenance.

It’s alright to eat a typically measured feast, despite the fact that you won’t eat again until nightfall. Gorging at suppers is one of the greatest eating routine entanglements of Ramadan.In the event that you need to get more fit, you should eat short of what you consume. Be that as it may, you ought not to eat less than 1200 calories for each day.

 

4.Keeping Your Mind Off Food

Stress discharges hormones like cortisol that can make you hungrier and can cause longings for sugary, high-fat sustenances. Your quick and weight reduction objectives can cause pressure, prompting an expansion in cortisol. Try unwinding procedures, for example, profound breathing, contemplation, yoga, or leisure activity to enable you to bring down your pressure.

  • Have a go at shading.
  • Take a walk around nature.
  • Spend more time in prayer
  • Diary your musings.
  • Peruse a book.
  • Work things out with a companion.
  • Tune in to quitting music.
  • Cuddle with a pet or relative

 

Spend more time in prayer.

Ramadan is a blessed occasion, so it bodes well to invest a lot of energy in the petition. You can likewise utilize petition as an approach to keep your psyche off sustenance while extending your faith. In the event that you begin to consider nourishment, turn your considerations to supplication.

Consider keeping a supplication on you to peruse when your contemplations are jumbled. Along these lines, you can, in any case, take part in petition regardless of whether you’re feeling diverted.

 

Spend more time in prayer

 

 

5. Read your Quran instead of overindulging after sundown

You are urged to peruse your Quran amid Ramadan, and doing as such can enable you to recall why you are observing Ramadan. Rather than your considerations being overwhelmed by your craving to eat before fasting starts again at dawn, you can ponder the lessons and your convictions.

 

Read your Quran

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here