كيفية جعل شعرك ينمو أسرع وأطول

0
47
Learn How to Make Your Hair Grow Faster and Longer

لالقلة المحظوظة, يستحسن الشعر الطويل يحدث فقط. وبالنسبة للبقية منا, يتطلب التسامح, الجهد وبعض التغييرات حذرين للغاية في روتين حياتنا العناية بالشعر. إذا كنت قد وجدت نفسك الحصول على بخيبة أمل لأن الشعر الخاصة بك فقط لا ينمو طالما أو بأسرع ما كنت ترغب, لا تصل لملحقات بعد. تحقق من هذه النصائح المهنية لإرشادك في الاتجاه الصحيح.

 

كيفية جعل شعرك ينمو أسرع وأطول

  1. الحصول على الديكورات المتكررة

الحصول على تقليم الشعر

قد يبدو أمرا غير متوقع, ولكن إذا كنت تريد الشعر الطويل الذي هو في صحة جيدة حقا, كنت بحاجة للحصول على الديكورات العادية. “في حين حلاقة الشعر لا تجعل شعرك ينمو أي أسرع, انهم التخلص من التقصف أن كسر شعرك,” يوضح مصفف شعر متميزين مايكل دويناس. “القضاء على الكسر يعطي مظهر أن شعرك ينمو بشكل أسرع.” بعد ذلك, حد نفور الذي سوف يتوقف يمكن أن يؤدي إلى شعرك طول خاسرة - ناهيك عن معان, الصوت, ونعومة.

 

  1. مقاومة الرغبة في الذهاب شقراء

أنيق بقدر يبدو الشعر البلاتين, يمكن الانتقال من الظل أغمق لشاحب الضوء تقف بينك وبين شعرك أطول الممكن. “عندما بشرة من الشعر تلف من التبييض, يمكنك الحصول على مزيد من الكسر أو تقسيم الغايات ". "إن العلاج الكيميائي أقل, سوف تنمو أفضل شعرك,” يفسر اليزابيث Hiserodt, الفنان لون بارز في صالون كاتلر في مدينة نيويورك

 

  1. توزيع الزيت الطبيعي شعرك

الذهاب إلى السرير دون تنظيف الشعر قد يبدو جذابة عندما كنت منهكة, ولكن إعطاء شعرك يمكن أن بضع ضربات سريعة ستكون كبيرة لصحته. “بدءا من فروة الرأس, استخدام الخنزير فرشاة لتوزيع زيوت فروة الرأس الخاص بك بالتساوي على شعرك لذلك يبقى رطب بشكل طبيعي,” توصي ماري كيت أوكونور, كبار الرسام ومدرب الشعر في صالون إيفا Scrivo. علاوة: هذه الفترة بسيطة كل ليلة تساعد حركة الزيادة, مما يساعد على جعل فروة رأسك تحسنت.

 

  1. تناول الأطعمة الصحيحة

وبعد فترة طويلة, شعر قوي لا يكون مجرد يتوقف على المنتجات التي وضعت على شعرك; ذلك يعتمد أيضا على ما كنت وضعت في جسمك. “لتعزيز نمو الشعر, تحتاج إلى "تغذية’ الشعر من الداخل,” يوضح الدكتور. فرانشيسكو فوسكو, والامراض الجلدية مقرها مدينة نيويورك،. “حاول زيادة استهلاك البروتين الخاص بك مع الأطعمة مثل الأسماك, فاصوليا, جوز, والحبوب الكاملة.” إذا كنت لا اللحوم حبيب, يجب أن لا يزال الهدف هو الحفاظ على حمية عالية في البروتين.

الدكتور. فوسكو تنصح النساء اللواتي لا يحصلون على ما يكفي من الخبرة في كثير من الأحيان “المزيد من سفك.” A التغذية جاكلين لندن, الآنسة, RD, ويضيف CDN أن الأطعمة التي تحتوي على البروتين، وكذلك الفيتامينات A, C, وE, المعادن مثل الزنك والحديد, وأحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تدفع لصحة الشعر.

 

  1. تجنب أدوات التصميم الحرارة

“وقف الإفراط في التصميم شعرك,” ينصح المشاهير مصفف شعر كين يمهد. إذا كان يستخدم لك ضرورة الحرارة, يمهد يذكر خفض درجة الحرارة ودائما استخدام حاصن الحرارة - على خلاف ذلك, هل خطر الإضرار شعرك, مما أدى إلى كسر وحليقة.

 

  1. تخطي الشامبو يوميا

بواسطة حاليا, كنت قد سمعت من المرجح جميع التوصيات عازيا شعر عظيم للذهاب “لا 'براز,” ولكن هل تعرف لماذا أنها تساعد حقا شعرك? “غسل الشعر بالشامبو شعرك 2-3 مرات في الأسبوع يتيح الزيوت الطبيعية لشعرك التسلل, والسماح لها لترطيب وإصلاح نفسها,” يفسر يمهد.

 

  1. إضافة فيتامين لA.M الخاص بك. نمط

إذا كان نظامك الغذائي لا يوفر لك التغذية الكافية, تكملة يمكن أن تجعل العالم للفرق. “ابحث عن الفيتامينات وهذا ما تصاغ والمسمى 'للشعر, الجلد والأظافر ". "هذه تحتوي على الفيتامينات الهامة مثل البيوتين وC و B الفيتامينات التي تدعم صحة الشعر.” توجه الدكتور. فوسكو. علاوة: يمكنك الحصول على أفضل الجلد في عملية!

 

  1. الانتهاء من الاستحمام الخاص بك مع شطف بارد

دش فائقة رطبة ليست مجرد سيئة لبشرتك - كما انها وعرة على شعرك. “تحويل درجة حرارة الماء إلى أسفل عندما تطهير,” يؤيد يمهد. “واشطفيه بالماء البارد ليساعد على ابرام بشرة وتعزيز شعرك قبل التصميم عليه.”

 

  1. كن حذرا عند تسريح الشعر الرطب

الشعر هو عرضة بشكل خاص للالكسر عندما يكون الرطب, ولكن إذا كنت دون قيد أو شرط يجب الحصول على بعض المطبات بها بعد الاستحمام, يجعل التأكد من استخدام فرشاة التي سوف تذهب من السهل على العناصر الخاصة بك. “باستخدام Teezer تشابك أو الرطب فرشاة هو المفتاح,” يقول ديفي Partain, حلاق في صالون Kennaland في بروكلين. ويلاحظ أيضا أن هذه الطريقة بنفس أهمية الأداة. “بدء بلطف تنظيف من نهايات والعمل تدريجيا طريقك. ولا مجرد فرشاة الطبقة العليا - فرشاة الشعر تحت كذلك.”

 

  1. بدء استخدام المينوكسيديل

اختيار ما يصل علبة من روغين المرأة, وتقول أبريل Franzino, حسن مدير جمال الغرف في. “العنصر النشط, مينوكسيديل, وFDA وافقت عليها وثبت للمساعدة في وقف تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر مع استمرار استخدام وفقا لتعليمات التعبئة والتغليف.”

 

  1. التوقف عن القيام العصرية “يطهر.”

قد تحاول شركات غذائي لاقناع لكم أن “تطهير” سوف تتحول حياتك كلها حول, لكن دويناس يوجه بقوة ضدهم. “القيام شطف أمر فظيع لشعرك لأنك بخيل جسمك من العناصر الغذائية,” ويحذر. “بعد القيام شطف حتى لمدة أسبوع, عليك أن توقع نمو الشعر أبطأ والأقفال مملة.”

 

  1. النوم على وسادة الحرير

الحصول على شعر صحي في نومك من الممكن - كل ما تحتاجه هو تحويل ما يصل كيس مخدة الخاص بك. “الحرير هو الأسهل على الشعر - أنه يساعد على تجنب التشابك والكسر,” يقول JesleenAhluwalia, M.D., طبيب من الربيع شارع الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك. وأقل كسر الممارسات شعرك, وكلما طال شعرك يكون.

 

  1. إيلاء الاهتمام لجلد شعرك

فمن السهل أن نرى شعر لامع في الأصل، واستعرض منتج يعمل لك, لكن عميد يوافق علي أن نلقي نظرة فاحصة. “ما الصيغة تقوم به لبشرتك بشكل عام ما تقوم به لشعرك,” هو يقول. “أنها لا تجعل بشرتك جافة يشعر, جردت, ثقيل, شمعي, لزجة أو دهني? أو أنه لا يشعر لينة, رطب, ناعم ومرن?” علاج شعرك بالطريقة التي ستتعامل بشرتك - بعد كل شيء, جزء إضافي واحد منكم! إذا يتم حظر الأكياس شعرك ومملوء, ليس هناك طريقة يمكن أن تنمو والمهنيين.

 

أسئلة مكررة

هل قطع جعل شعرك ينمو بشكل أسرع?

على الرغم من أن يتم فصل المتخصصين في مفهوم تقليم شعرك لجعلها تنمو بشكل أسرع, شئ وحيد مأكد: إذا كنت بعد فترة طويلة, الشعر متوهجة, الديكورات متكررة غير مرنة.

الذين يعيشون مع البالية, سوف ينتهي الانقسام تسبب أخيرا شعرك لكسر أبعد حتى على العنصر, الأمر الذي سيجعل ليس فقط شعرك تبدو طريقة أرق ولكن, أنت تعلم, أيضا منعها من الحصول على أي وقت مضى تعد الماضي نقطة أكيدة. "شعرك سوف يكون في الواقع أقصر الامم المتحدة وخفض من أنه سيكون لو كنت للحصول على الديكورات متناسقة,"يقول تاونسند. وقال انه ينصح يسأل المصمم الخاص لاتخاذ مجرد الثامنة من شبر واحد من شعرك كل 10 إلى 12 أسابيع لوقف الانقسام الشديد ينتهي حتى قبل أن تبدأ.

 

كم مرة يجب أن أغسل شعري لجعلها تنمو?

"انها صدمة لي كيف كثير من الناس تخطي مكيفات عند الاستحمام, وهو أسوأ شيء يمكنك القيام به لشعرك، خصوصا عندما كنت في محاولة لتنمو لفترة طويلة,"يقول تاونسند. "في الواقع, انها في الواقع الشامبو التي يجب أن تكون تخطي إلى أقصى حد ممكن ".

هنا لماذا: والغرض من الشامبو ليغسل الاوساخ وتراكم المنتجات, ولكن تمتلئ معظم الشامبو والصابون مع عقابية دعا الكبريتات, الذي أجاد بعيدا الزيوت الطبيعية تحتاج لفترة طويلة, شعر صحي. عندما كنت بحاجة لغسل شعرك, تأكد من اختيار الشامبو خالية من سلفات ورفرف فقط حتى في فروة رأسك, السماح للالرغو تنزلق بقية الشعر وحلول المياه الصيغة بعيدا.

يا, وفقا لتاونسند, غسل شعرك بالماء البارد في نهاية الاستحمام الخاص بك يمكن أن تعطي دفعة إضافية من الطاقة نمو الشعر. "الماء البارد يضع الطبقة الخارجية من الشعر الخاص بك أكثر سلاسة, مما يساعد على منع فقدان الرطوبة, عقبات, وضرر الحرارة," هو يقول. "ما عليك سوى أن تفعل ذلك لبضع ثوان, ولكن هذه الخطوة واحدة اضافية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا مع مرور الوقت ". نعم, الحمامات الباردة مص, ولكن أي شيء للشعر الطويل, حق?

 

يمكن تسخين الضرر إبطاء نمو شعري?

وضع التروس الساخنة أسفل لثانية الساخن, منعمات شعر, العصي الشباك, مرخيات الكيميائية, أو أن أي معاملة أو نمط الأخرى التي تسبب الكثير من الضرر لا تساعد قضية الشعر الطويل الإلكتروني. لصحة شعرك, ويعد انها سوف تنمو, وبالمبالغة هذه الأدوات ليست مواتية لالشعر الطويل. وإذا خفض استخدام الحرارة أداة الخاص بك ليست خيارا مجديا, تأكد من أنك تستخدم حاصن الحرارة في كل مرة كنت أناقة.

 

يمكن أن الشعر ينمو ابيض طويل?

سوف أعطيها لك التقليدي: عند تبييض شعرك, يفتح بشرة المكونات شعرك, مما تسبب في أضرار، خصوصا بالنسبة لأولئك مع باهتة الشعر في كل مرة. والشعر الذي كان اللون- أو المعالجة كيميائيا هو أكثر عرضة للقطع أو تقسيمها, وهو ما يعني المزيد من الديكورات وأقل طول لك ( شعر صحي = الشعر الطويل). إذا كنت تريد شعرك لينمو أطول وأسرع, قد ترغب في النظر في هذا العمل البلاتين صبغ

 

ما هي أفضل وسادة للشعر الطويل?

إذا كنت تستيقظ مع الشعر متشابكة والجماهير, وسادة من القطن الخاص بك يمكن أن يكون الجاني. توصي تاونسند مبادلة لمن الحرير أو الساتان سادة، لديها سطح يونة التي لن تسبب مقاومة مع شعرك بطريقة متماسكة بانتظام القطن يفعل.

وماذا يمكن أن يكون سيئا للغاية حول وضع الشعر في حياتك منشفة حمام فائقة أفخم? كثير. "أنه يسبب الكثير من الكسر,"يقول تاونسند. "يحصل شعرك اشتعلت في جميع الألياف المنسوجة, ولأن معظم النساء دائما تقريبا التفاف أنها ضيقة جدا حول رؤوسهم, كل تلك صغيرة, يتم سحب خيوط هشة حول منبت الشعر الخاص بك مشدود وعرضة للكسر ". تختار لقميصا أو رقيقة منشفة ستوكات الشعر في مكانه الذي هو أكثر أمانا للتغليف.

 

هي العلاقات الشعر آمنة للشعر الطويل?

حسنا, ليس تماما. واحد واحد يرضي!ويمكن، تعطيك ما يشير المبدعين على أنه "قطع الكيميائية". قد يبدو هذا مثل جديد, تقنية القطع ثاب, ولكنها في الواقع ما يحدث عندما تكسر شعرك قبالة عند نقطة التوتر حيث يتم التفاف التعادل الشعر مرنة. ولكن هذا لا يعني أنك منعت من ارتداء أي وقت مضى شعرك مرة أخرى. التبديل فقط من الأشرطة المطاطية شعرك لقطات مسمار, مشابك, أو دبابيس أكبر بدلا من ذلك.

ارتداء ذيل حصان أو القنزعة في نفس المكان على رأسك كل يوم يسبب شعرك لكسر على مر الزمن من التوتر المستمر. في كثير من الأحيان تغيير المهر الخاص أو وضع كعكة هو خطوة سهلة يمكن أن تساعد في الحفاظ على قوة من خيوط بك, وهو ما يعني أنها سوف تستمر في النمو خارج قوية وخالية من الضرر.

 

كم مرة يجب أن شرط شعري?

دعنا نقول فقط مكيف الخاص بك ينبغي أن يكون أفضل صديق لك عندما كنت متعب أن ينمو شعرك بسرعة. وفقا لتاونسند, يجب عليك شرط شعرك في كل مرة تحصل على الرطب في الحمام. متأخر، بعد فوات الوقت, "تلوين وخيوط القضية الحرارة التصميم للحصول على أرق في الجزء السفلي,"يقول الذي يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الكسر وأطوال dumpier.

وذلك للحصول الغايات الخاصة بك مرة أخرى لصحة جيدة, تحميل حتى على مكيف, مما يساعد على استبدال الدهون والبروتينات داخل أنبوب الشعر وكذلك ختم إهاب الخارجي? بشكل أساسي, انها خط الدفاع الأول ضد الضرر الذي يلوح في الافق الأهداف الشعر الطويل الإلكتروني.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Make Your Hair Grow Faster and Longer

0
48
Learn How to Make Your Hair Grow Faster and Longer

For a lucky few, desirably long hair just happens. For the rest of us, it requires tolerance, effort and some very careful changes in our hair care routine. If you’ve found yourself getting disheartened because your hair just isn’t growing as long or as rapidly as you’d like, don’t reach for the extensions yet. Check out these professional tips to guide you in the right direction.

 

How to Make Your Hair Grow Faster and Longer

  1. Get frequent trims

get hair trim

It may seem counterintuitive, but if you want long hair that’s really healthy, you need to get regular trims. “While haircuts don’t make your hair grow any faster, they get rid of split ends that break your hair,” clarifies superstar hairstylist Michael Dueñas. “Eliminating the breakage gives the appearance that your hair is growing faster.” Afterward, an alienated end that halts can lead to your hair losing length — not to mention gloss, volume, and smoothness.

 

  1. Resist the urge to go blonde

As stylish as platinum hair looks, going from a darker shade to light pale could stand between you and your longest-possible hair. “When the cuticle of the hair is damaged from bleach, you can have more breakage or split ends”. “The fewer chemical treatments, the better your hair will grow,” explains Elizabeth Hiserodt, the senior color artist at Cutler Salon in New York City

 

  1. Distribute your hair’s natural oil

Going to bed without brushing hair may appear appealing when you’re exhausted, but giving your hair a few quick blows can be great for its health. “Starting at the scalp, use a boar bristle brush to distribute your scalp’s oils evenly onto your hair so it stays naturally moisturized,” recommends Mari Kate O’Connor, senior colorist and hair instructor at Eva Scrivo Salon. Bonus: This simple period each night helps increase movement, which helps make your scalp improved.

 

  1. Eating the right foods

Having long, strong hair doesn’t just be contingent on which products you put on your hair; it also depends on what you put into your body. “To promote hair growth, you need to ‘feed’ the hair from the inside,” clarifies Dr. Francesco Fusco, an NYC-based dermatologist. “Try increasing your protein consumption with foods like fish, beans, nuts, and whole grains.” If you’re not a meat-lover, you should still the goal to maintain a diet high in protein.

Dr. Fusco advises that women who don’t get sufficient of it often experience “more shedding.” A nutritionist Jaclyn London, MS, RD, CDN adds that foods high in protein as well as vitamins A, C, and E, minerals like zinc and iron, and omega-3 fatty acids can pay to healthier hair.

 

  1. Avoid heat styling tools

“Stop over-styling your hair,” advises celebrity hairstylist Ken Paves. If you necessity uses heat, Paves mentions decreasing the temperature and always using a heat protectant — otherwise, you danger damaging your hair, leading to breaking and curl.

 

  1. Skip the daily shampoo

By currently, you’ve likely heard all the recommendations attributing great hair to going “no ‘poo,” but do you know why it really helps your hair? “Shampooing your hair two to three times a week lets your natural oils to infiltrate your hair, allowing it to hydrate and overhaul itself,” explains Paves.

 

  1. Add a vitamin to your A.M. routine

If your diet isn’t providing you with sufficient nutrition, a supplement could make a world of difference. “Look for a multivitamin that’s formulated and labeled ‘For Hair, Skin and Nails”. “Those contain important vitamins like biotin and C and B vitamins that support hair health.” directs Dr. Fusco. Bonus: You may get better skin in the process!

 

  1. Finish your shower with a cool rinse

A super moist shower isn’t just bad for your skin — it’s also bumpy on your hair. “Turn the water temperature down when cleansing,” endorses Paves. “And rinse with cool water to help seal the cuticle and strengthen your hair before styling it.”

 

  1. Be careful when you brush wet hair

Hair is particularly liable to breakage when it’s wet, but if you unconditionally must get some bumps out post-shower, makes sure to use a brush that will go easy on your elements. “Using a Tangle Teezer or Wet Brush is key,” states Davey Partain, a stylist at Kennaland salon in Brooklyn. He also notes that the method is just as important as the tool. “Start gently brushing from the ends and gradually work your way up. And don’t just brush the top layer — brush the hair underneath as well.”

 

  1. Start using minoxidil

Choice up a can of Women’s Rogaine, says April Franzino, Good Housekeeping’s beauty director. “The active ingredient, minoxidil, is FDA-approved and proven to help stop hair loss and promote hair regrowth with continued use according to packaging instructions.”

 

  1. Stop doing trendy “cleanses.”

Diet firms may try to convince you that a “cleanse” will turn your entire life around, but Dueñas strongly directs against them. “Doing a rinse is terrible for your hair because you’re stingy your body of nutrients,” he warns. “After doing a rinse even for a week, you’ll sign slower hair growth and dull locks.”

 

  1. Sleep on a silk pillowcase

Getting healthier hair in your sleep is possible — all you need is to shift up your pillowslip. “Silk is easier on hair — it helps avoid tangles and breakage,” says JesleenAhluwalia, M.D., a physician from Spring Street Dermatology in New York City. The less breaking your hair practices, the longer your hair will be.

 

  1. Pay attention to your Hair skin

It’s easy to see shiny hair originally and accept a product is working for you, but Dean endorses taking a closer look. “What the formula is doing to your skin is generally what it’s doing to your hair,” he says. “Does it make your skin feel dry, stripped, heavy, waxy, sticky or greasy? Or does it feel soft, hydrated, silky and supple?” Treat your hair the way you would treat your skin — after all, its additional part of you! If your hair sacs are blocked and overfilled, there’s no way it can grow as professionals.

 

Frequently Asked Questions

Does cutting your hair make it grow faster?

Even though specialists are separated on the concept of trimming your hair to make it grow faster, one thing’s for sure: If you’re after long, glowing hair, frequent trims are inflexible.

Living with worn, split ends will finally cause your hair to break farther up on the element, which will not only make your hair look way thinner but, you know, also keep it from ever getting longer past a sure point. “Your hair will actually be shorter un-cut than it would be if you were to get consistent trims,” Townsend says. He advises asking your stylist to take just an eighth of an inch off your hair every 10 to 12 weeks to stop extreme split ends before they even start.

 

How often should I wash my hair to make it grow?

“It’s shocking to me how many people skip conditioner when showering, which is the worst thing you can do for your hair—especially when you’re trying to grow it long,” says Townsend. “In reality, it’s actually shampoo that you should be skipping as much as possible.”

Here’s why: The purpose of shampoo is to wash away dirt and product backlog, but most shampoos are filled with punitive soaps called sulfates, which shred away natural oils you need for long, healthy hair. When you do need to wash your hair, make sure to select a sulfate-free shampoo and only flap up at your scalp, letting the lathers slide down the rest of the hair as the water solutions the formula away.

Oh, and according to Townsend, wash your hair with cold water at the end of your shower can give an additional boost of hair-growing power. “Cold water lays down the outer layer of your hair more smoothly, which helps prevent moisture loss, snags, and heat damage,” he says. “You only need to do it for a few seconds, but this one extra step can make a huge difference over time.” Yeah, cold showers suck, but anything for longer hair, right?

 

Can heat damage slow down my hair growth?

Put the hot gears down for a hot sec, Hair straighteners, curling sticks, chemical relaxers, or any other treatment or style that causes a lot of harm will not help your long-hair cause. The healthier your hair is, the longer it will grow, and overdoing of these tools is not favorable to long hair. And if cutting down your heat-tool use isn’t a feasible option, make sure you’re using a heat protectant every time you stylishness.

 

Can bleached hair grow long?

I’ll give it to you conventional: When you bleach your hair, it opens up the cuticle of your hair components, causing important damage—especially for those with dimmer hair—every single time. And hair that’s been color- or chemically treated is more likely to break off or divided, which means more trims and less length for you ( Healthy hair = longer hair). If you want your hair to grow longer and faster, you might want to review that platinum dye job

 

What’s the best pillowcase for long hair?

If you wake up with tangled hair and masses, your cotton pillowcase could be the offender. Townsend recommends swapping to a silk or satin pillowcase—it has a softer surface that won’t cause resistance with your hair the way that regularly knit cotton does.

And what could be so bad about putting hair in your super-plush bath towel? A lot. “It causes so much breakage,” Townsend says. “Your hair gets caught in all the woven fibers, and since most women almost always wrap it too tight around their head, all those tiny, fragile strands around your hairline are pulled taut and prone to breaking.” Opt for a T-shirt or a super thin microfiber hair towel in its place which is much safer for packaging.

 

Are hair ties safe for long hair?

Well, not exactly. One plait–one!–can give you what creators refer to as a “chemical cut.” This might sound like a new, jumpy cutting technique, but it’s actually what happens when your hair breaks off at the point of tension where the flexible hair tie is wrapped. But that doesn’t mean you’re banned from ever wearing your hair up again. Just switch out your hair elastics for nail clips, bobby pins, or larger pins instead.

Wearing your ponytail or topknot in the same place on your head every day causes your hair to break over time from the continuous tension. Often changing your pony or bun placement is an easy move that can help preserve the strength of your strands, which means they’ll continue to grow out strong and damage-free.

 

How often should I condition my hair?

Let’s just say your conditioner should be your best friend when you’re tiresome to grow your hair fast. According to Townsend, you should condition your hair every single time you get it wet in the shower. Over time, “coloring and heat styling cause strands to get thinner at the bottom,” he says which can lead to more breakage and dumpier lengths.

So to get your ends back to good health, load up on conditioner, which helps replace the fats and proteins inside the hair tube as well as seal the outer cuticle? Essentially, it’s your first defense against the damage that looms your long-hair goals.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here