أفضل ثلاثية الرؤوس التدريبات والتقنيات

1208
Best Triceps Workouts and Techniques
يجب أن يقرأ:

قبل أن أنتقل إلى مشاركة أفضل تمارين وتقنيات ثلاثية الرؤوس, اسمحوا لي أن أشارك بعض المعلومات المتعلقة بالعضلات ثلاثية الرؤوس. العضلة ثلاثية الرؤوس, والذي يشار إليه أيضًا باسم “عضلة الذراع ثلاثية الرؤوس "مشتق من الكلمة اللاتينية ثلاثية الرؤوس براشي. ومع ذلك, يقع على الجزء الخلفي من الطرف العلوي للعديد من الفقاريات ويعتبر أكبر عضلة. المسؤولية الأساسية لهذه العضلة هي تقويم الذراع من خلال توفير امتداد للأطراف. ستساعدك تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس المصاحبة على اكتساب عضلات ثلاثية الرؤوس مثالية. علاوة على ذلك, كما أنه يساعد على بناء عضلات قوية وموسعة في الجزء الخلفي من الذراعين. جرب أيًا من تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس التالية كإضافة إلى تمارينك اليومية الروتينية. سوف يخدم هدفك في الحصول على عضلات ثلاثية الرؤوس مذهلة. يتم تصنيف هذه الأنشطة وفقًا لاستخدام المعدات والتقنيات على النحو المتبع:

 

  1. تمارين ثلاثية الرؤوس على أساس الدمبل
  2. تمارين ثلاثية الرؤوس على أساس وزن الجسم
  3. ثلاثية الرؤوس التدريبات مقرها كابل
  4. تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس القائمة على الآلة
  5. تمارين ثلاثية الرؤوس على شكل باربيل / EZ

 

أنشطة ثلاثية الرؤوس

قبل البدء في أي من الفئات الخمس المذكورة أعلاه ، يجب على المرء التفكير في شراء المعدات المطلوبة. أيضا, يجب أن تبدأ كل هذه التمارين بحذر وعناية حتى تتمكن من تجنب إصابات الظهر أو الذراع. للحصول على أفضل النتائج, يجب على المرء أيضًا أداء بعض تمارين الإحماء أيضًا.

 

متطلبات المعدات

يجب الفحص:

لتمارين العضلة ثلاثية الرؤوس, تحتاج إلى زوج من الدمبل, الصحافة مقاعد البدلاء, وبساط تمرين. إذا كنت تعاني من آلام الظهر فعليك استخدام حزام داعم للظهر لتجنب أي إصابات في الظهر. ومع ذلك, يمكنك العثور على بدائل مناسبة لجميع المعدات المذكورة أعلاه حسب توفرك.

 

  1. تمارين الترايسبس القائمة على الدمبل

تمارين الترايسبس القائمة على الدمبل

 

فيما يلي تمارين ثلاثية الرؤوس على أساس الدمبل والتي يمكنك القيام بها بمساعدة مقالتنا التفصيلية والغنية بالمعلومات. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات المذكورة بعناية.

 

  • تكبير الدمبل / تمديد تجريب

تكبير الدمبل / تمديد تجريب

 

تمرين تكبير الدمبل أو تمرين تمديد الدمبل هو أكثر تمرينات ثلاثية الرؤوس مباشرة يمكن إجراؤها بسهولة بوزن منخفض. يعمل تمدد الدمبل على تشغيل العضلة ثلاثية الرؤوس بالكامل; ومع ذلك, إنها تستعد بشكل خاص للعضلة ثلاثية الرؤوس العلوية. بسبب وضعية الكوع, يمكن أن يؤدي استخدام وزن مرتفع جدًا أو استخدام غير مبرر للشكل إلى تلف الكوع. نظرًا لأن تمدد الدمبل هو تمرين صب, يجب أن يتم إجراؤها تدريجيًا وعن قصد, تحاول تجربة النطاق الكامل للحركة. الوضع المناسب لممارسة هذا النشاط باستخدام الدمبل بدلاً من شريط EZ هو أن كل ذراع يمكن أن يعمل بشكل مستقل.

العدد الأمثل من الممثلين ومجموعات تمارين تمديد الدمبل

يجب أن يؤدي المؤدي 12 ممثلين في كل ثلاث مجموعات من تمارين تمديد الدمبل.

 

  • عبر الوجه الكذب تكبير / تمديد ثلاثية الرؤوس

عبر الوجه الكذب تكبير / تمديد ثلاثية الرؤوس

 

تعد عملية تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس المتقاطعة من أحد التمارين الأساسية التي يتم إجراؤها على أفضل وجه عند وزن خفيف. تعمل عمليات تكبير الدمبل الكاذبة على تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس بأكملها, ومع ذلك, هم قادرون بشكل خاص على تحضير العضلة ثلاثية الرؤوس العلوية. بسبب وضعية الكوع, استخدام الكثير من القوة, حمل أوزان أثقل مما يناسبك, أو التلميح إلى أسلوب غير لائق يمكن أن يؤدي إلى تلف الكوع. بما أن تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس الكاذبة هي تمرين للقولبة, يجب أن يتم إجراؤها بشكل تدريجي ومتعمد, جعل نقطة لتجربة النطاق الكامل للحركة. التعديل في موضع الذراع (على الجسم بدلاً من هنا وهناك) يعمل العضلة ثلاثية الرؤوس بطريقة بديلة. يؤدي أداء تمرين الدمبل بذراع واحدة في أي لحظة إلى تمكين المتدرب من التركيز على التطور الذي يقوي العضلة ثلاثية الرؤوس حقًا.

 

  • الدمبل العمولات

الدمبل العمولات

 

تعتبر عمولات الدمبل تمرينًا لائقًا لبناء الحجم, شكل, وقوة العضلة ثلاثية الرؤوس العلوية. يجب أن يتم إجراؤها باستخدام دمبل خفيف الوزن, ترك انطباع للحفاظ على الذراع في وضع محدد طوال التمرين. هذه نقطة مهمة للغاية إذا كنت بحاجة إلى اكتساب العضلات الصحيحة بالشكل والحجم الجيدين. على الرغم من حقيقة أن تمرين ارتداد الدمبل يتم إجراؤه باستخدام ذراع واحدة في أي لحظة مع تحريك الذراع الأخرى كمساعدة, قد يتم إجراؤها باستخدام الذراعين في هذه الأثناء. يجب على الرجال الذين يعانون من آلام أسفل الظهر أن يكونوا متيقظين عند أدائهم ويجب ألا يؤدوا ذلك بطريقة ثنائية الذراع. لأنه قد يؤدي إلى آلام الظهر وشد العضلات إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر, يمكنك أيضًا استخدام أحزمة دعم الظهر لهذا التمرين. من خلال دعم وزن الجسم باليد الحرة, سيتم تخفيف وزن الظهر المنخفض.

العدد الأمثل لممثلي ومجموعات الدمبل Kickbacks

يجب على المرء أداء ثلاث مجموعات على الأقل من ركلات الدمبل. ستتكون كل مجموعة من 10-25 الممثلين حسب قدرتك على التحمل.

 

  • الدمبل ثلاثية الرؤوس الصحافة تجريب

الدمبل ثلاثية الرؤوس الصحافة تجريب

 

يعد تمرين الضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل أحد أفضل ممارسات العضلة ثلاثية الرؤوس لبناء عضلات ثلاثية الرؤوس وتحسين قوة الأنسجة. يمكن إجراؤها إما واقفة أو واقفة. الوضع القائم هو خيار مرغوب فيه على البقاء لأولئك الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر. يعمل هذا التمرين على تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس بأكملها. من خلال اللعب بالضغط بالدمبل, أنت مضطر لاستخدام قبضة قريبة وفصل ثلاثية الرؤوس. في حالة عدم إمكانية القيام بهذا النشاط بدون إحراق المرفقين, قم بإنزال الوزن والقيام بالحركة مرة أخرى.

تمرين الضغط على العدد الأمثل من التكرارات ومجموعات العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل

سوف تحتوي على ثلاث مجموعات وستتكون كل مجموعة من 10-15 ممثلين.

 

  • توسيع العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل بذراع واحدة

توسيع العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل بذراع واحدة

 

يعد تمدد العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل بذراع واحدة خروجًا بسيطًا عن عملية تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل. في حين أن تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل يستخدم عادة لتطوير الحجم والجودة, شكل تمدد العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل بذراع واحد هو أحد أفضل تقنيات ثلاثية الرؤوس لتشكيل وبناء العضلات وشكل ثلاثية الرؤوس. يؤدي أداء التمرين بذراع واحدة إلى ميزتين مفيدتين. الأول هو نطاق الحركة الأطول والذي سيخفف الأداء في النهاية. يقوم العميل بسحب الدمبل نسبيًا فوق الكتف المقابل. الميزة الثانية هي أن الأذرع تعمل بشكل مستقل.

 

  1. تمارين ثلاثية الرؤوس على أساس وزن الجسم

تمارين ثلاثية الرؤوس على أساس وزن الجسم

  • تمرين الغطس

تمرين الغطس

 

تمرين الغطس هو أحد تقنيات مزيج ثلاثية الرؤوس التي تعمل على الصدر والعضلة ثلاثية الرؤوس بالاعتماد على وضع اليدين والساقين. كلما اقتربت اليدين من بعضها البعض, كلما كان النشاط يعمل على العضلة ثلاثية الرؤوس; thusly, تعمل قبضة أكثر اتساعًا على الجزء السفلي من الصدر. يميل إلى الأمام (وسحب ساقيك للخلف بشكل هامشي) سيحرك الوزن على صدرك أيضًا, مما يجعلها تمرين منخفض للصدر. يعد تمرين الغطس أيضًا أحد التمارين الهائلة للعضلة ثلاثية الرؤوس حيث يمكن إجراؤه باستخدام وزن الجسم, مما يتيح لك رؤية التحسن كمقياس للتكرار الذي يمكنك القيام به.

 

  • العودة يغرق تجريب

العودة يغرق تجريب

 

تمرين الغطس الخلفي هو أحد الأساليب الأكثر مرونة للعضلة ثلاثية الرؤوس لزيادة حجم وشكل العضلة ثلاثية الرؤوس. الغطس الخلفي هو تمرين لوزن الجسم يبني العضلة ثلاثية الرؤوس بطريقة لا يمكن تمييزها عن تمرين الضغط القريب. يمكن تفضيل الغطس الخلفي على أساس أنه يجب أن يكون ممكنًا في أي مكان في مركز التسجيل (أو خارج مركز التسجيل). يمكنك استخدام حصيرة التمرين التي يمكنك أداء هذا التمرين عليها. أبقِ اليدين بعيدًا عن بعضهما البعض بدقة عرض الكتفين لأفضل ممارسة أو بقدر عرض الكتفين. سيؤدي وضع اليدين بشكل مفرط بالقرب من بعضهما البعض خلف الظهر إلى زيادة الوزن على الرسغين والمرفقين دون أي ميزة إضافية للعضلة ثلاثية الرؤوس. يوجد قدر أقل بكثير من تمرينات الصدر الإضافية على الغطس الخلفي عند مقارنتها بالغطس القياسي.

العدد الأمثل من الممثلين ومجموعات تمارين الضغط الخلفي

يجب أن تحتوي على ثلاث مجموعات تحتوي كل منها على الأقل 15-25 ممثلين.

 

  1. ثلاثية الرؤوس التدريبات مقرها كابل

ثلاثية الرؤوس التدريبات مقرها كابل

 

فيما يلي تمارين ثلاثية الرؤوس القائمة على الكابل والتي يمكنك القيام بها من خلال الاطلاع على هذه المقالة الإعلامية التفصيلية. ومع ذلك, قد تحتاج إلى عضوية في صالة الألعاب الرياضية أو المعدات المطلوبة لهذا التمرين في المنزل.

 

  • اضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس مع الكابل

اضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس مع الكابل

 

الضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس بمساعدة الكابل هو أحد التمارين الأساسية لبناء الكتلة وتجميل شكل العضلة ثلاثية الرؤوس. يمكن إجراء هذا التمرين باستخدام مجموعة متنوعة من القضبان المتصلة بالكابل القوي. في حالة الخروج من استخدام شريط مستقيم, كلما كان التعليق أكثر شمولاً, كلما تم عمل الجزء الخارجي من العضلة ثلاثية الرؤوس. قد يؤدي الجري مع الإغلاق المفرط للإمساك إلى ألم في المعصم أو أسفل الذراع, وهو أمر مؤلم للغاية. وبالتالي, في حال أن يحدث هذا, زيادة الفهم. تمرين ضغط الكابل ثلاثي الرؤوس (يشار إليها أيضًا باسم الضغط على رابط العضلة ثلاثية الرؤوس) يمكن إجراء ذلك أيضًا باستخدام شريط v. يشير شريط v إلى اليدين, مع الأخذ في الاعتبار الإمساك القريب من علامات الإمساك الداخلية على الشريط أثناء تقييد المعصم أو إزعاج أسفل الذراع.

 

  • ثلاثية الرؤوس اضغط لأسفل تجريب مع حبل

ثلاثية الرؤوس اضغط لأسفل تجريب مع حبل

 

الضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس لأسفل يعتبر التمرين بحبل أحد أهم تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس لبناء الكتلة. يؤدي أداء العضلة ثلاثية الرؤوس إلى الضغط على التمرين بحبل يدمج المزيد من توازن العضلات وهذا أيضًا من خلال, حيث يجب على المؤدي التحكم في الحبل أثناء تحريك الوزن. يمكن للقائم بالتمرين أيضًا توجيه معصميه نحو نهاية الحركة. على عكس إحكام الرسغين باتجاه نهاية الحركة, يمكن أن يسحب المؤدي إغلاق الحبل في الاتجاه المعاكس. سيتصل هذا مع العضلة ثلاثية الرؤوس الأفقية أكثر من العضلة ثلاثية الرؤوس الأساسية ، وبالتالي يمكن زيادة الوضوح في قطع العضلات وحجم العضلة ثلاثية الرؤوس.

العدد الأمثل من التكرارات ومجموعات العضلة ثلاثية الرؤوس اضغط لأسفل بحبل

يجب على المرء أن يقوم بثلاث مجموعات من تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس بمساعدة حبل يحتوي كل منها 12 ممثلين على الأقل.

 

 

  • اضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس لأسفل مع كابل ذراع واحد عكس التمرين

اضغط على العضلة ثلاثية الرؤوس لأسفل مع كابل ذراع واحد عكس التمرين

 

يعد الضغط على الكابل المقلوب بذراع واحد لأسفل عبارة عن مجموعة متنوعة من العضلة ثلاثية الرؤوس يتم الضغط عليها لأسفل بمساعدة كابل. التمديد على مندوب التمديد, يمكن استخدام الضغط على وصلة ثلاثية الرؤوس بذراع واحد لتصنيع الجودة أو الشكل وبناء العضلات ثلاثية الرؤوس بطريقة أكثر تشديدًا. يتم تنفيذ هذا التمرين عن طريق توصيل مقبض منفرد ببكرة الكابل. يتيح أداء تمرين قلب الذراع الواحد مع إمساك دائري للقائم بالأداء الحصول على تمرين إضافي لأسفل الذراع على الرغم من عمل العضلة ثلاثية الرؤوس. يضمن العمل بكل حرية لكل ذراع أن إحدى الذراعين لا تطوق الذراع الأخرى. بهذه الطريقة ستسمح بالحصول على عضلات ثلاثية الرؤوس متساوية الشكل والحجم لكلا الذراعين.

 

  1. تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس القائمة على الآلة

تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس القائمة على الآلة

 

فيما يلي تمارين ثلاثية الرؤوس التي تعتمد على الآلة والتي يمكنك القيام بها في صالة الألعاب الرياضية أو المنزل. ومع ذلك, إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة الجهاز المطلوب لأداء هذا التمرين ، فيمكنك ممارسة هذا التمرين في المنزل. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة الجهاز ، فأنت بحاجة إلى الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية لاستخدام الآلات الموصوفة للحصول على الإخراج المطلوب.

 

  • تكبير / تمديد العضلة ثلاثية الرؤوس

جهاز تمديد تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس

 

هذا التمرين هو خروج بسيط عن تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس التي تمكن المؤدي من تطوير الحجم, شكل, والجودة في العضلة ثلاثية الرؤوس. علاوة على ذلك, قد يميل المؤدي نحو أداء تمدد العضلة ثلاثية الرؤوس على آلة بدلاً من قضيب EZ بسبب القدرة على إبقاء المرفقين مثبتين على وسادة. علاوة على ذلك, القدرة على الحفاظ على القدمين ثابتة أيضًا تجعل هذا التمرين آمنًا بشكل استثنائي لأولئك الذين يعانون من مشاكل مثل آلام الظهر أو الكوع. يعتمد على مركز التمرين أو صالة الألعاب الرياضية, قد تحتوي آلة العضلة ثلاثية الرؤوس على مسند ظهر. يجب أن يتأقلم مسند الظهر مع الوضع الذي يناسب وضع الكوع المناسب بحيث يمكن الحصول على أفضل النتائج من هذا التمرين.

 

  • آلة الغطس تجريب

آلة الغطس تجريب

 

يعد تمرين الغطس بالآلة أحد أفضل ممارسات العضلة ثلاثية الرؤوس لأولئك الذين يأملون في استخدام حركة الغرق, لكن لا تشعر بالرضا أو أنك لست مستعدًا لأداء الغطس بوزن الجسم. يمكن أن يضيف هذا النشاط كتلة إلى العضلة ثلاثية الرؤوس, خاصة حول الكوع. توفر معظم آلات الغطس للقائم بالتمرين خيار الاستفادة من قبضة واسعة أو قريبة على الجهاز. يجب استخدام الإمساك القريب في ضوء حقيقة أنه يجعل هذا إلى حد كبير ممارسة ثلاثية الرؤوس من تمرين الصدر.. معظم الناس يؤدون هذا التمرين بشكل خاطئ لأنهم يمسكون من الجانب الخارجي, الذي يحدد في الواقع تمرين الصدر وليس له فائدة جيدة في تشكيل وبناء العضلة ثلاثية الرؤوس. ومع ذلك, على كل حال, إذا تسبب الإمساك القريب في حدوث عذاب في الرسغ أو المرفقين, يمكن استخدام فهم أكثر شمولاً, ومع ذلك, يجب ملاحظة أن هذا سيجذب الصندوق أكثر.

 

  1. تمارين ثلاثية الرؤوس على شكل باربيل / EZ

تمارين ثلاثية الرؤوس على شكل باربيل / EZ

 

فيما يلي تمرين عضلات ثلاثية الرؤوس على أساس بار Barbell / EZ والذي يمكنك القيام به بسهولة من خلال اتباع التعليمات البسيطة على النحو التالي:

 

  • ثلاثية الرؤوس الصحافة مع EZ بار

ثلاثية الرؤوس الصحافة مع EZ بار

 

تمرين ضغط العضلة ثلاثية الرؤوس هو تمرين بناء جماعي لائق يمكن إجراؤه إما في وضع الوقوف أو الوقوف. يعد وضع الجلوس خيارًا مرغوبًا فيه على البقاء لمن لديهم مشكلات في التراجع. يعمل ضغط العضلة ثلاثية الرؤوس على تشغيل العضلة ثلاثية الرؤوس بالكامل. يتم تنفيذ هذا النشاط عادةً باستخدام شريط EZ, ومع ذلك يمكن إجراؤه باستخدام شريط مستقيم إذا كان ذلك مفضلاً. يجب استخدام إمساك متوسط ​​قريب من أجل أقصى عزلة للعضلة ثلاثية الرؤوس. تأكد من عدم الاستخدام المفرط بالقرب من التعليق لأنها قد تسبب وزناً على مرفقك. في حالة عدم إمكانية إجراء تمرين ضغط العضلة ثلاثية الرؤوس دون احتراق المرفقين, إنزال الوزن.

 

  • تكبير / تمديد العضلة ثلاثية الرؤوس لقضيب EZ

 

تعتبر عملية تكبير العضلة ثلاثية الرؤوس من EZ واحدة من ممارسات ثلاثية الرؤوس المباشرة التي تصنع الحجم والجودة. تعمل تمددات العضلة ثلاثية الرؤوس على تشغيل العضلة ثلاثية الرؤوس بالكامل ولكنها قابلة للتطبيق بشكل خاص في تحضير العضلة ثلاثية الرؤوس العلوية. بسبب موقع الكوع وسط التطور, يمكن أن يؤدي استخدام وزن مرتفع جدًا أو استخدام غير مبرر للشكل إلى تلف الكوع. في حالة تعرض العميل لعذاب الكوع عند لعب تمدد ثلاثية الرؤوس, يجب حساب الذراعين بعيدًا عن منطقة البطن, بدلا من عكسها. هناك طريقة أخرى لتقييد مشاكل الكوع وهي عدم منحهم فرصة للتوهج أثناء النشاط. القليل من تطوير الكوع أمر عادي وجدير.

العدد الأمثل للتمثيلات والمجموعات لتمديد العضلة ثلاثية الرؤوس للقضيب EZ

سوف تحتوي على 3 مجموعات وكل مجموعة من 10-15 ممثلين.

 

  • أغلق اضغط على المقعد

أغلق اضغط على المقعد

 

تمرين ضغط المقعد المجاور هو أحد الممارسات الرئيسية للعضلة ثلاثية الرؤوس لبناء مقياس للعضلة ثلاثية الرؤوس. يحصل الصدر أيضًا على تمرين اختياري ويجب مراعاة ذلك أثناء إضافة هذا النشاط إلى أي نشاط طبيعي. يجب أداء هذا النشاط بيديك بالقرب من بعضهما البعض كما هو متوقع في ظل الظروف, ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا موقفًا محرجًا. سيكون أي وضع للإمساك باليدين غير مفصولين عن عرض الكتفين مناسبًا. أقرب اليدين كواحد, كلما زاد النشاط في العضلة ثلاثية الرؤوس وليس الصدر.

 

العدد الأمثل من الممثلين ومجموعات تمرين الضغط على المقعد

عادة, يعتمد ذلك على قدرة الشخص على التحمل وتختلف من شخص لآخر. ومع ذلك, لممارسة جيدة, يجب على المرء أن يؤدي على الأقل 3 المجموعات التي قد تؤدي إلى 4 أو 5 يحدد في مراحل لاحقة. يجب أن تتكون كل مجموعة من 10-15 ممثلين.

 

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Home / HEALTH / Exercises / Triceps / Best Triceps Workouts and Techniques

Best Triceps Workouts and Techniques

Before I move on to share best triceps workouts and techniques, let me share some information regarding the triceps muscles. The triceps muscle, which is also referred as “three-headed muscle of the arm” is derived from the Latin word Triceps Brachii. However, it’s located on the back of the upper limb of many vertebrates and considered as the larger muscle. The core responsibility of this muscle is straightening of the arm by providing an extension to the limbs. The accompanying triceps workouts will help you gain the perfect triceps muscles. Moreover, it also helps to build the strong and expansive muscles on the back of the upper arms. Try out any of the following triceps workouts as an addition to your daily routine workout. It will serve your aim to gain astonishing triceps. These activities are categorized according to the use of equipment and techniques as followed:

 

  1. Dumbbell based Triceps Workouts
  2. Bodyweight based Triceps Workouts
  3. Cable-based Triceps Workouts
  4. Machine-based Triceps Workouts
  5. Barbell/EZ bar based Triceps Workouts

 

Triceps Activities

Before starting any of the above mentioned five categories one should consider buying the required equipment. Also, all of these exercises should start with caution and care so that you can avoid back or arm injuries. To gain best results, one should also perform some warm-up exercise as well.

 

Equipment Requirement

For triceps workouts, you require a pair of dumbbells, a bench press, and an exercise mat. If you have a back pain then you must use a back supporting belt to avoid any back injuries. However, you can find suitable alternatives for all of the above-mentioned equipment as per your availability.

 

  1. Dumbbell Based Triceps Workouts

Dumbbell Based Triceps Workouts

 

Following are the dumbbell based triceps workouts that you can perform with the help of our detailed and informative article. You just need to follow the instructions mentioned carefully.

 

  • Dumbbell Augmentation/Extension Workout

Dumbbell Augmentation/Extension Workout

 

The dumbbell augmentation or dumbbell extension workout is the most straightforward triceps workout that is easily performable at a low weight. Dumbbell expansion works the entire triceps muscle; however, it particularly prepares the upper triceps muscle. Because of the position of the elbow, utilizing too high a weight or utilizing uncalled for shape can bring about elbow damage. Since dumbbell expansions are a molding exercise, they ought to be performed gradually and intentionally, trying to experience the full scope of movement. Favorable position of playing out this activity with dumbbells instead of an EZ bar is that each arm can work autonomously.

Optimum Number of Reps and Sets of Dumbbell Extension Workout

The performer should perform 12 reps in every three sets of Dumbbell extension workout.

 

  • Cross Face Lying Triceps Augmentation/Extension

Cross Face Lying Triceps Augmentation/Extension

 

The cross face lying triceps augmentation is another one of the basic triceps practices that are best performed at a low weight. Lying dumbbell augmentations work the entire triceps muscle, however, they are particularly viable at preparing the upper triceps. Because of the position of the elbow, utilizing too much force, holding heavier weights than suited, or implying improper technique can bring about elbow damage. Since lying triceps augmentations are a molding exercise, they ought to be performed gradually and purposely, making a point to experience the full scope of movement. The adjustment in position of the arm (over the body instead of straight here and there) works the triceps in an alternate way. Playing out the one arm dumbbell workout at any given moment enables the trainee to concentrate on the development which truly strengthens the triceps muscle.

 

  • Dumbbell Kickbacks

Dumbbell Kickbacks

 

Dumbbell kickbacks are a decent exercise for building up the size, shape, and strength of upper triceps. They ought to be performed with lightweight dumbbells, making an impression to keep the upper arm in a set position all through the workout. This is a very important point if you need to gain the right muscle with good shape and size. In spite of the fact that dumbbell kickbacks are usually performed with one arm at any given moment with the other arm going about as help, they might be performed utilizing the two arms in the meantime. Men with low back agony ought to be watchful when performing them and ought not to perform them in this two-arm way. As it could lead to back pain and muscle pull if you have back problems, you can also use back supporting belts for this workout. By supporting the body weight with the free hand, the low back weight will be alleviated.

Optimum Number of Reps and Sets of Dumbbell Kickbacks

One should perform at least three sets of dumbbell kickbacks. Each set will be consisting of 10-25 reps depending upon your stamina.

 

  • Dumbbell Triceps Press Workout

Dumbbell Triceps Press Workout

 

The dumbbell triceps press workout is one of the major triceps practices for building triceps muscles and improving tissue strength. It can be performed either situated or standing. A situated position is a desirable option over remaining for those people who have back pain issues. This workout works the whole triceps. By playing out the press with a dumbbell, you are compelled to utilize a nearby grasp and segregate the triceps. In the event that this activity cannot be performed without the flaring of the elbows, bring down the weight and play out the action once more.

Optimum Number of Reps and Sets of Dumbbell Triceps Press

It will be containing three sets and each set will be consisting of 10-15 reps.

 

  • One Arm Dumbbell Triceps Expansion

One Arm Dumbbell Triceps Expansion

 

The one arm dumbbell triceps expansion is a minor departure from the dumbbell triceps augmentation. While the dumbbell triceps augmentation is typically utilized for developing size and quality, the one arm dumbbell triceps expansion form is one of the better triceps techniques for molding and building up the muscle and shape of triceps. Performing the workout with one arm gives two fruitful advantages. The first is the more drawn out scope of movement which will eventually ease out in performance. The client is pulling the dumbbell from relatively over the contrary shoulder. The second advantage is that the arms are worked autonomously.

 

  1. Bodyweight based Triceps Workouts

Bodyweight based Triceps Workouts

  • Plunge Workout

Plunge Workout

 

The plunge workout is one of the mix triceps techniques that work both the chest and the triceps relying upon the position of the hands and legs. The nearer the hands are as one another, the more the activity works the triceps; thusly, a more extensive hold works the lower chest. Inclining forward (and pulling your legs back marginally) will move the weight over your chest additionally, making it a low chest exercise. The plunge workout is likewise one of the colossal triceps practices since it can be performed utilizing only your body weight, enabling you to see the improvement as the measure of reiterations you can do.

 

  • Back Plunges Workout

Back Plunges Workout

 

Back plunges workout is one of the more flexible triceps technique for greater triceps and arm size and shape. Back plunges are a body weight practice that builds up the triceps in an indistinguishable way from a nearby hold press. Back plunges can be favored on the grounds that they should be possible anyplace in the rec center (or out of the rec center). You can use exercise mat on which you can perform this workout. Keep the hands apart from each other exactly shoulder-width for best practice or somewhat as much as shoulder-width. Putting the hands excessively near one another behind the back will put weight on the wrists and elbows with no additional triceps advantage. There is considerably less of an auxiliary chest exercise on back plunges when contrasted with a standard plunge.

Optimum Number of Reps and Sets of Back Plunges Workout

It should contain three sets each containing at least 15-25 reps.

 

  1. Cable-based Triceps Workouts

Cable-based Triceps Workouts

 

Following are the cable based triceps workouts that you can perform by going through this detailed informative article. However, you might need a gym membership or required equipment for this exercise at home.

 

  • Triceps Press down with Cable

Triceps Press down with Cable

 

The triceps press down with the help of cable is one of the essential workouts for mass-building and beautifying the shape of triceps. This workout can be performed utilizing an assortment of bars connected to the strong cable. On the off chance that utilizing a straight bar, the more extensive the hold, the more the outside of the triceps is worked out. Running with excessively close to a hold may cause wrist or lower arm torment, which is immensely painful. Therefore, In the event that this happens, augment the grasp. Triceps cable press downs (also referred as triceps link press down) can likewise be performed utilizing a v-bar. The v-bar points the hands, taking into consideration a nearby grasp from the internal grasping marks on the bar while restricting wrist or lower arm inconvenience.

 

  • Triceps Press down Workout with a Rope

Triceps Press down Workout with a Rope

 

The triceps press down Workout with a rope is one of the essential mass-building triceps works out. Performing out triceps press down workout with a rope fuses all the more balancing out muscles and that also all through, as the performer must control the rope while moving the weight. The workout performer can likewise flare the wrists toward the finish of the movement. As opposed to flaring the wrists toward the finish of the movement, the performer can rather pull the closures of the rope in reverse. This will connect with the horizontal triceps more than a basic triceps press down and hence can increase the clarity in muscle cuts and size of triceps.

Optimum Number of Reps and Sets of Triceps Press down with rope

One should perform three sets of press down triceps workout with the help of rope each containing 12 reps at least.

 

 

  • Triceps Press down One Arm Cable Invert Workout

Triceps Press down One Arm Cable Invert Workout

 

The one arm invert triceps cable press down is a variety of the triceps press down with the help of a cable. Contingent upon the rep extend, the one arm switch triceps link press down can be utilized to fabricate quality or shape and build up the triceps muscles more emphasizing way. This workout is performed by connecting a solitary handle to the cable pulley. Performing out the one arm cable invert workout with a turnaround hold allows the performer to get an auxiliary lower arm exercise notwithstanding working the triceps. Working each arm freely guarantees that one arm does not outflank the other arm. This way it will allow in getting equally shaped and sized triceps for both arms.

 

  1. Machine Based Triceps Workouts

Machine Based Triceps Workouts

 

Following are the machine based triceps workouts that you can perform at gym or home. However, if you can afford the required machine for performing this workout then you can be able to practice this exercise at home. If you can’t afford the machine then you need to join a gym for utilizing described machines for gaining desired output.

 

 

  • Machine Triceps Augmentation/Extension

Machine Triceps Augmentation Extension

 

This workout is a minor departure from the triceps augmentation that enables the performer to develop size, shape, and quality in the triceps. Moreover, the performer may lean toward performing out the triceps expansion on a machine instead of with an EZ bar because of the capacity to keep the elbows set up on a cushion. Furthermore, the capacity to keep the feet fixed too makes this an exceptionally secure exercise for those who have issues like back or elbow torment. Contingent upon your exercise center or gym, the triceps machine may have a backrest. The backrest ought to be acclimated to a position that suits appropriate elbow position so that best results can be obtained out of this exercise.

 

  • Machine Plunges Workout

Machine Plunges Workout

 

Machine plunges workout is one of the perfect triceps practices for those hoping to use the plunging movement, yet don’t feel good or are not ready to perform bodyweight plunges. This activity can add mass to the triceps, particularly around the elbow. Most plunge machines offer the workout performer the choice of utilizing a wide or close grasp on the machine. The nearby grasp ought to be utilized in light of the fact that it makes this to a greater extent a triceps practice than a chest one. Most of the people perform this exercise wrong because they grasp from the outer side, which actually defines a chest workout and has no good benefit over shaping and building the triceps. However, in any case, if the nearby hold makes torment in the wrist or elbows, a more extensive grasp might be utilized, however, it ought to be noticed that this will draw in the chest more.

 

  1. Barbell/EZ bar based Triceps Workouts

Barbell/EZ bar based Triceps Workouts

 

Following are the Barbell/EZ bar based triceps workout that you can perform easily by going through simple instructions as follows:

 

  • Triceps Press with EZ Bar

Triceps Press with EZ Bar

 

The triceps press is a decent mass building exercise that can be performed either situated or standing. The sitting position is desirable option over remaining for those with bringing down back issues. The triceps squeeze works the whole triceps. This activity is typically performed with an EZ bar, yet it can be performed with a straight bar if that is favored. A near medium hold ought to be utilized for the most extreme seclusion of the triceps. Be sure not to utilize excessively close to a hold as they may cause weight on your elbow. In the event that the triceps press cannot be performed without the flaring of the elbows, bring down the weight.

 

  • EZ bar Triceps Augmentation/Extension

 

The EZ bar triceps augmentation is one of the straightforward triceps practices that fabricate size and quality. Triceps expansions work the entire triceps muscle however they are particularly viable in preparing the upper triceps. Because of the position of the elbow amid the development, utilizing too high a weight or utilizing uncalled for shape can bring about elbow damage. In the event that the client encounters elbow torment when playing out a triceps expansion, the upper arms ought to be calculated far from the abdominal area, instead of opposite to it. Another approach to restricting elbow issues is to not give them a chance to flare amid the activity. A little elbow development is ordinary and worthy.

Optimum Number of Reps and Sets of EZ bar triceps extension

It will be containing 3 sets and each set of 10-15 reps.

 

  • Close Grasp Seat Press

Close Grasp Seat Press

 

The nearby grasp seat press is one of the key triceps practices for building triceps measure. The chest likewise gets an optional exercise and this ought to be figured in while adding this activity to any normal. This activity ought to be performed with your hands as near one another as could be expected under the circumstances, yet this can be an awkward position. Any grasp position with the hands not as much as shoulder-width separated will be adequate. The nearer the hands are as one, the more the activity hits the triceps and not the chest.

 

Optimum Number of Reps and Sets of Close Grasp Seat Press

Usually, it depends on the stamina of the person and it varies from person to person. However, for a good practice, one should perform at least 3 sets which might lead to 4 or 5 sets on later stages. Each set must be consisting of 10-15 reps.

 

About Aqash R.

Aqash R. is a Top Rated writer on WorldWideLifeStyles.com and the owner of the WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. lives in Pakistan, and he loves to write.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *