عضلة العضد ذات الرأسين العضلات

5
173
Biceps Brachii Muscle

ال بالفطر الابيض الذراع (العضلة ذات الرأسين) هو ضخمة, عضلة سميكة من الذراع أعلى جنبا إلى جنب مع رؤساء. في عضلة العضد ذات الرأسين هو الكوع المثنية أقوى في حين أن الكعبري الزندي المشتركة (ساعد) وsupinated. في عضلة العضد ذات الرأسين هو الساعد الأقوى الباسطة في حين استعرضوا الكوع.

 

عضلة العضد ذات الرأسين العضلات

 

  • رأس طويل: ينشأ على الحديبة فوق الحقة فوق المقبس من العظم الكتفي. ويقع في منطقة داخل المحفظة ولكن مع ذلك يبقى اضافية الزليلي. مطولة وتر العضلة ذات الرأسين يجعل بدوره مدبب في رأس عظمة العضد وتواصل مسارها داخل أخدود ذات الرأسين (التلم بين الحدبات). يتم تأمين هذه نقطة تحول عن طريق الأربطة في مكان المحفظة (بكرة ذات الرأسين).
  • رئيس وجيزة: ينشأ في الغرابي الإجراء من لوح الكتف حيث يمزج جزئيا مع وتر الأساس لل الغرابية.

 

كل رئيس يوحد ل 1 العضلات الضخمة في الجانب الأمامي من عظم العضد وتعلق على الحدبة شعاعي. غشاء ليفي الخارجة من القاصي جزء من عضلة (صفاق ذات الرأسين, المعروف بالإضافة إلى ذلك كما الامتداد اللفافي الليفية) إدراج في اللفافة العميقة في الساعد.

 

وظيفة عضلة العضد ذات الرأسين

في عضلة العضد ذات الرأسين هو العضلات المشتركة اثنين. داخل مفصل الكتف كل رؤساء العضلات تنفذ جزئيا التحركات المعاكسة. وقال رئيس طويلة تسحب الذراع بعيدا عن جذع (اختطاف) وتحويله إلى الداخل (تناوب الداخل) في حين أن رئيس سريعة يسحب الذراع مرة أخرى في اتجاه جذع (إيراد دليل). و في كل تسوية رؤساء بالتزامن عليه النتائج في ثني الذراع (انثناء).

في مفصل الكوع العضلات الانحناءات الساعد (انثناء) وتدور عليه إلى الخارج (استلقاء). والاستلقاء هو الأكثر فعالية مع الكوع مثني. بالإضافة إلى ميزات الحركة, العضلة ذات الرأسين لديه مهمة حاسمة لتوجيه رأس عظمة العضد داخل مفصل الكتف.

 

الأنسجة من عضلة العضد ذات الرأسين

والعضد ذات الرأسين هو الهيكل العظمي والعضلات, وعلى هذا النحو هو جهاز مصنوع عادة من الهيكل العظمي والعضلات والأنسجة الضامة. وملفقة كتلة العضلات والهيكل العظمي من العديد من الخلايا ممدود يشار إلى الألياف; يتم تغليف كل الألياف في غمد النسيج الضام الليفي نحيف يسمى غمد الليف العضلي. هي واحدة العديد من الألياف مماثل إلى وكالات دعا كراسات, التي يمكن أن تكون في الوجه ملفوفة مع النسيج الضام الليفي إضافية تعرف باسم غشاء حول عضلي. العديد من الأوعية الدموية والأعصاب الالتفافية بين كراسات لتقديم تدفق الدم ومشادة كلامية لألياف العضلات الهيكلية.

علاوة على ذلك, كراسات, الأعصاب, وهي واحدة الأوعية الدموية مرة أخرى لتشكيل العضلة ذات الرأسين كامل, ملفوفة في الطبقة الخارجية من النسيج الضام الليفي تسمى غمد العضلة. على الداني التخلي عن رأس سريع, وتر يدمج مع السمحاق من لوح الكتف على عملية الغرابي لتشكيل بداية من الرأس القصير. على العكس استقال من العضلة ذات الرأسين, وتر البعيدة يدمج مع السمحاق من دائرة نصف قطرها في الحدبة شعاعي لتشكيل الإدراج في العضلة ذات الرأسين.

 

علم وظائف الأعضاء

يتصرف رئيس قصيرة من العضلة ذات الرأسين العضدية على عظام أطرافهم كبار طوال كل الكوع والكتف المفاصل. جنبا إلى جنب مع رئيس طويلة من العضلة ذات الرأسين العضدية, رئيس قصيرة تنثني وsupinates الساعد في الكوع. العضلة ذات الرأسين هي بانتظام بشكل غير صحيح الفكرة بسبب المثنية أعلى على الكوع, عندما تكون في واقع الأمر هو مؤازر للالمثنية عالية أصيلة, ال العضدية العضلات. العضلة ذات الرأسين لا تعمل لأن الباسطة عالية من الكوع وساعدت من قبل العضلات الباسطة من الساعد.

 

في مفصل الكتف, العضلة ذات الرأسين العضدية ويقدم بعض المساعدة لالدالية لثني العضد أو تتدفق عليه الأمامية. يتيح للرئيس سريعة أيضا بعض القدرات الخاصة التي لا يتم توفيرها عن طريق رئيس مطول. أنه بمثابة المقرب لنقل العضد نحو خط الوسط في الجسم وسحب الذراع في اتجاه جذع. رئيس قصيرة تعمل بالإضافة إلى ذلك باعتباره التبعي لتحقيق الاستقرار في مفصل الكتف.

 

 

ما هي الإصابات الأكثر شيوعا لعضلة ذات الرأسين العضدية?

واحدة من أقصى الحوادث شائعة في العضلة ذات الرأسين العضدية هي العضلة ذات الرأسين التهاب الأوتار. العضلة ذات الرأسين الأوتار له عواقب عموما من الإفراط من الأنشطة الرياضية. ومن الشائع للسباحين, ألعاب البيسبول, لاعبي التنس, و اخرين. وهو قادر على أن يحدث أيضا باسم العادية جزء من الحصول على القديم. وتشمل علامات:

 

  • الألم والاحمرار عموما عبر رئيس طويلة من العضلة ذات الرأسين العضدية على الأمامي جزء من الكتف.
  • استشارة الطبيب الخاص بك للحصول على نصائح التقييم والعلاج.

5 تعليقات

  1. ماذا تفعل, يوب هذه القطعة من الكتابة هو في الواقع لطيف و
    لقد تعلمت الكثير من الأشياء منها المتعلقة المدونات.
    شكر.

  2. أنا اقترح هذا الموقع عن طريق ابن عمي. لست متأكدا ما إذا كان
    أو ليس هذا هو مكتوب يقدم من خلاله كما لا أحد آخر بأن هذه بعض ما يقرب من ضيقي.
    كنت مدهش! شكر!

  3. Itѕ ليس المرة الأولى التي تدفع ɑ زيارة موقع تي إتش إس, أنا زيارة هذا
    DAILLY الانترنت والحصول على faсts جيدة frоm هنا كل يوم.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Home / BODY MUSCLES / Biceps Brachii Muscle

Biceps Brachii Muscle

The Biceps Brachii (biceps) is a huge, thick muscle of the higher arm together with heads. The Biceps Brachii is a stronger elbow flexor whilst the radioulnar joint (forearm) is supinated. The Biceps Brachii is a stronger forearm supinator while the elbow is flexed.

 

Biceps Brachii Muscle

 

  • Long head: originates on the Supraglenoid tubercle above the socket of the scapula. It lies in the intracapsular area but it nevertheless stays extra synovial. The lengthy biceps tendon makes a pointy turn at the humeral head and continues its course inside the bicipital groove (intertubercular sulcus). This turning point is secured by way of ligaments on the capsular place (biceps pulley).
  • Brief head: arises at the coracoid procedure of the scapula where it partially blends with the foundation tendon of the coracobrachialis.

 

Each head unites to 1 massive muscle at the anterior aspect of the humerus and attached to the radial tuberosity. A fibrous membrane emerging from the distal a part of the muscle (bicipital aponeurosis, additionally known as lacertus fibrosus) inserts at the deep fascia of the forearm.

 

Function of Biceps Brachii

The Biceps Brachii is a two-joint muscle. Within the shoulder joint each muscle heads partially implement opposite moves. The long head pulls the arm far away from the trunk (abduction) and turns it inwards (inward rotation) whereas the quick head pulls the arm again in the direction of the trunk (adduction). When each heads settlement concurrently it results in an arm bend (flexion).

In the elbow joint the muscle bends the forearm (flexion) and rotates it outwards (supination). The supination is most effective with a flexed elbow. In addition to the movement features, the biceps has the critical mission to guide the humeral head inside the shoulder joint.

 

Histology of Biceps Brachii

The biceps Brachii is a skeletal muscle, and as such is an organ made typically of skeletal muscle and connective tissues. Skeletal muscle mass is fabricated from many elongated cells referred to as fibers; every fiber is wrapped in a skinny fibrous connective tissue sheath called endomysium. Many fibers are similarly bundled into agencies called fascicles, which can be in flip wrapped with an extra fibrous connective tissue known as perimysium. Many blood vessels and nerves bypass among the fascicles to offer blood flow and verbal exchange to the skeletal muscle fibers.

Moreover, the fascicles, nerves, and blood vessels are bundled yet again to shape the entire biceps muscle, wrapped in an outer layer of fibrous connective tissue called epimysium. On the proximal give up of the fast head, the tendon merges with the Periosteum of the scapula on the coracoid process to form the beginning of the short head. On the opposite quit of the biceps, the distal tendon merges with the periosteum of the radius at the radial tuberosity to shape the insertion of the biceps.

 

Physiology

The short head of the biceps brachii acts upon the bones of the top limb throughout each the elbow and shoulder joints. Together with the lengthy head of the biceps brachii, the short head flexes and supinates the forearm at the elbow. The biceps is regularly incorrectly idea because of the top flexor on the elbow, when in fact it is a synergist to the authentic high flexor, the brachialis muscle. The biceps do act because the high supinator of the elbow and is assisted by the supinator muscle of the forearm.

 

At the shoulder joint, the biceps brachii provides some help to the deltoid to flex the humerus or flow it anteriorly. The quick head also affords a few particular capabilities that are not provided via the lengthy head. It acts as an adductor to transport the humerus towards the body’s midline and pull the arm in the direction of the trunk. The short head additionally acts as a fixator to stabilize the shoulder joint.

 

 

What are the most common injuries to the Biceps brachii muscle?

One of the maximum commonplace accidents to Biceps brachii is Biceps Tendinitis. Biceps tendinitis generally has consequences from overuse from sports activities. It’s common for swimmers, baseball games, tennis players, and others. It is able to also occur as a regular a part of getting old. Signs include:

 

  • Pain and irritation generally across the lengthy head of Biceps brachii on the anterior a part of the shoulder.
  • Consult your medical doctor for assessment and treatment tips.

About admin

Check Also

Adductor Brevis

Adductors Brevis

The adductor brevis is a muscle inside the thigh arranged without a moment’s delay profound …

3 comments

  1. What’s up, yup this piece of writing is in fact pleasant and
    I have learned lot of things from it concerning blogging.
    thanks.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *